أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة بأتوبيس في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
لقي 6 أشخاص مصرعهم بينهما أمينا شرطة في حادث تصادم وقع منذ قليل بين سيارة بيجو وأتوبيس رحلات بمدخل عزبة الدارين بمركز ومدينة أسيوط وتم نقل الجثث لمستشفى الإيمان العام.

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود إشارة عاجلة ببلاغ من أهالي عزبة الدارين بدائرة المركز يفيد ورود حادث تصادم بالطريق السريع بأسيوط وأنباء عن وقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف ومسئولى المحافظة لموقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي بيجو 7 راكب رقم ١٥٨٢ وسيارة أتوبيس رقم ٣٥٢٩٠ رحلات بورسعيد أسفر عن الحادث عن مصرع 6 أشخاص وه "ناصر عادل محمد ٤٢ سنة، أمين شرطة بمركز شرطة منفلوط، وسيد عبدالحميد إبراهيم عمار ٣٥ سنة، أمين شرطة بمركز شرطة منفلوط

كما مصرع وليد فتحي عبده ٣٦ سنة مقيم نزة قرار، وناصر زكي قاسم ٣٨ سنة-نزة قرار، وعلي زكي عبدالعال ٥٠ سنة - سائق - نزة قرار، وعبدالرحمن قاسم عبدالرحمن ٤٠ سنة- سائق -منفلوط.

وبعمل التحريات الأولية وسؤال الركاب تبين أن السرعة الزائدة السبب في وقوع الحادث وتصادم السيارات، تم نقل الجثث والمصاب لمشرحة مستشفى الإيمان العام بالأربعين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور وفتح الطريق وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق في ملابسات الحادث.

هذا المقال "أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة بأتوبيس في أسيوط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق