دينا أنور تحتفل بكتاب “خالعات الحجاب والنقاب ـ الثورة الصامتة” (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفلت دينا أنور مسؤلة حملة “البسي فستانك” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بصدور كتابها الجديد بمعرض الكتاب الدولي والذي يحمل عنوان “خالعات الحجاب والنقاب – الثورة الصامتة” عن دار الياسمين للنشر والتوزيع.

وكتبت عبر صفحتها: “البطلات الواعدات اللائي قمن ببطولة غلاف كتابي وشاركنني في تصوير حالة البهجة والفرحة والسعادة والحرية، بكل شفافية ومصداقية وجمال وشجاعة وقوة وتحدي ومواجهة”.

وأضافت: “المجد لحفيدات هدى شعراوي وسيزا نبراوي وصفية زغلول وقاسم أمين، المجد لخالعات الحجاب والنقاب”.

كما نشرت دينا مجموعة من الصور جمعتها ببعض أصدقائها أثناء احتفالهن بالكتاب الجديد، وظهروا خلال الصور رافعين بأيدهن الحجاب في إشارة منهن لشعورهن بالحرية والانطلاق بعد خلعه.

وقالت الكاتبة دينا أنور، غن فكرة كتابها “خالعات الحجاب والنقاب – الثورة الصامتة”، هي الأولى من نوعها، لم يتناولها أحد من قبل، حيث لم تطرَّق أي كاتب أو مؤلف للحديث عن دعم حرية خلع الحجاب كحق من حقوق المرأة.

وأضافت أنها تعرض تلك الأفكار الشائكة من خلال قصص حقيقية لفتيات حقيقيات تم سرد تفاصيل معاناتهن بعناية من صميم الواقع.

هذا المقال "دينا أنور تحتفل بكتاب “خالعات الحجاب والنقاب ـ الثورة الصامتة” (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق