الجامعة العربية: الارتقاء بالإنسان العربي هو الاستثمار المستقبلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفيرة هيفاء أبو غزالة، إن الارتقاء بالإنسان العربي هو الاستثمار المستقبلي، مشيرة إلى ضرورة اهتمام القادة العرب بهذا الشق التنموي.

وأضافت، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن القمة العربية الاقتصادية المقرر انعقادها خلال الشهر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت تأتي في فترة يجب أن تلتفت فيها الدول العربية نحو الاستثمار في الإنسان.

وأوضحت أن القمة ستتناول الموضوعات الاقتصادية التي تصب بالأساس في دعم قدرات الإنسان العربي والمؤسسات أيضًا، متابعة أن الحرص على الاستثمار في البنية التحتية حظي باهتمام الدول العربية على حساب الاستثمار في المواطن.

وأشارت إلى ضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطن العربي سواء في القضاء على الفقر أو التعليم أو الصحة والعمل على تحسينها منذ ميلاده حتى يتمكن من المشاركة في استراتيجية التنمية العربية 2030 التي شارك كل زعماء القادة العرب في وضعها سلفًا.

هذا المقال "الجامعة العربية: الارتقاء بالإنسان العربي هو الاستثمار المستقبلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق