سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بكفر شكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على صاحب منزل وشقيقه بالتنقيب عن الاثار داخل منزل الاول بطريق ميت الدريج بناحية مركز كفر شكر، بمساعدة 9 اخرين، وجار اتخاذ الاجراءات القانونية حياال المتهمين.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغَا من مركز شرطة كفر شكر بقيام صاحب منزل وشقيقه و9 اخرين بالحفر والتنقيب عن الاثار داخل منزل بناحية بندر كفرشكر طريق ميت الدريج.

وبالانتقال والفحص تبين قيام كل من "مجدى  ا  ا"  سن 56 بالمعاش، ومقيم كفرشكر، وشقيقه "سامى   ا  ا"  سن 69 بالمعاش، بالتنقيب عن الاثار بمنزل الأول، بمساعده كل من "محمد.م.ا" 44 سنة عامل، و"الأمير.ع. م" 45 سنة عامل، و"احمد.ص. ا" 35 سنة، و"محمد. ص. ا"، و"وليد.ا. ب"، و"وليد.م.ز"، و"وسام.م. ز"، و"محمد. ا. ز"، و"محيى ا  ا".

كما تبين وجود حفرة على مساحة (  15×  15 )، تم التحفظ على المعدات المستخدمة في الحفرعبارة عن ( 2 ماتور رفع مياة  - 2 دقاق  - بعض المعدات الأخرى الخاصة بالحفر).

تحرر عن ذلك المحضر رقم 174 ادارى مركز كفر شكر لسنة 2019

ونجحت الاجهزة الامنية بالقليوبية، فى القبض على صاحب منزل، ونجله و3 اخرين، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملك الاول ببنها، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير من القليوبية، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغًا من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بناحية قرية طحلة – دائره المركز، علي الفور إنتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المنزل من طابق واحد مكون من حجرتين وصاله مبنى بالأعمده الخرسانيه المسلحه، ووجود أعمال حفر على مساحة 2 × 2 متر بعمق 10 متر داخل إحدى غرف المنزل.

تم ضبط  مالك المنزل ويدعى" إبراهيم. ب. ح"  سن 67 سائق،  وكل من "هاني. ا. ح" 42 سنة، سائق ( نجل الأول )، و" إبراهيم. ع. ب" 19سنة، مبيض محارة، و"محمد. ي. ج"  19 سنة، كهربائي، و" محمود. ح.ن"  28سنة،  فران، وجميعهم مقيمين بناحية قرية طحله – دائره المركز.

 كما تم ضبط أدوات الحفر عبارة عن ( موتور رفع مياة – أحبال – خراطيم – فأس – كوريك - كشاف - أجنه حديدية)، تم التحفظ علي المضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على المنزل، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بقيامهم بالحفر داخل المنزل بقصد التنقيب عن الآثار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 963 جنح مركز بنها لسنة 2019. 

هذا المقال "سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بكفر شكر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق