العثور على جثة مسن عارية وسط الزراعات والأمن يتمكن من كشف غموض الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عثر عدد من أهالي مركز طنطا بمحافظة الغربية، على جثة مسن في العقد الثامن من العمر، وملقاة وسط الأراضي الزراعية عارية ولا يظهر عليها أثار لاعتداءات أو جروح.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، أخطارا من اللواء السعيد شكر مدير المباحث بورود بلاغ من عدد من الأهالي بالعثور على جثة مسن عارية وسط الزراعات، ولا يوجد بها إصابات فى نطاق دائرة مركز شرطة طنطا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز شرطة طنطا والضباط المعاونين بالقسم.

وكشفت تحريات فريق البحث أن الجثة لرجل مسن فى العقد الثامن من العمر ولا يوجد بها أى اصابات ظاهرية، وتم استدعاء الطبيب الشرعى للكشف على الجثمان، وتم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى.

وبالاستمرار فى عمل التحريات تمكن الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا من فك غموض الواقعة، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعي سمير عبدالعزيز جاد الله 75 س ومقيم بقرية دفرة بدائرة المركز.

وعلي الفور تم استدعاء أهليته وتعرفت عليه شقيقته وزوجته وقرروا بأنه يعاني من مرض نفسي ويقوم بتقطيع ملابسة بالشارع وخرج أمس بتلك الحالة بالأراضي الزراعية لمساكن السلام زمام نفيًا ولا يتهمون أحد بالتسبب فى وفاته.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى جامعة طنطا، وتحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.

هذا المقال "العثور على جثة مسن عارية وسط الزراعات والأمن يتمكن من كشف غموض الواقعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق