هل اصبح الإيطالي ريجينى هو عفريت العلبه لمصر ؟؟؟ وهل يراد بتلك القضية ان تكون وسيلة ضغط وتهديد وابتزاز وفرض اراده على مصر ؟؟؟ لماذا كل فترة تثار تلك القضية ؟؟؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

رجيني عفريت العلبه الايطالي
اصبحت قضيه موسميه تظهر علي السطح وتختفي ثم تظهر وتستمر وتختفي انه اسلوب الابتزاز الرخيص المتبع مع مصر منذ 3,سنوات و بدء ياخذ منحني تصاعدي مع قضية خاشقجي والهدف توحيد اتجاه للهجوم علي كامل المحور(السعودي/ المصري/ الاماراتي) لشغل العالم عن الداعمين للارهاب والضغط علي هذه الدول للتنازل عن امور كثيره تقف هذه الدول حجر عثره في طريق تحقيقها ومن العجيب الا يمر شهر علي زيارة السيد الرءيس عبد الفتاح السيسي لايطاليا لبحث الملف الليبي في ظل اجواء وديه ثم تفتح العلبه ويخرج العفريت ومؤتمرات صحفيه واعلان اسماء واتهامها بقتل رجيني دون اي ادله او تحقيقات ايطاليه ويستمر السيناريو التركي مع السعوديه حتي اصبحت اتخيل ان معاناة العالم المتحضر وقفت امام مقتل رجيني وخاشقجي وتناست الاف القتلي الاخرين من ارهاب يتم دعمه دوليا والاف الشهداء في مصر من شرطه وقضاء واقباط وكذلك حالات قتل لمصريين في ايطاليا نفسها وصل عددهم ل٤ حالات في السنوات الاخيره ولاحديث عن قاتليهم لاننا للاسف لانستطيع استغلال الوساءل الشيطانيه التي يتبعها الاخرون سوف تحل كل قضايا العالم ويعيش في سلام لو ارتاح( رجيني وخاشقجي) في تربتهم وليحترق العالم كله ولتذهب علاقات دول للجحيم في سبيل تحقيق هذا الهدف فضوها سيره لان الموضوع اصبح ممل جدا واكثر مللا من المسلسلات التركيه ذات الاف حلقه فقد مات الالاف دون ذنب بسبب تحقيق اهداف شيطانيه استعماريه ولم يعلم عنهم شيء واسالوا البحر المتوسط كم ابتلع من اللاجءين الذين ترفض ايطاليا وتركيا استقبالهم فباي انسانيه تتحدثون( اي كلام)
هاني سوريال 00a4d76fef.jpg John   2fcab5f863.jpg     Mariam   20663915_367933123625827_458246785703317 John  

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "هل اصبح الإيطالي ريجينى هو عفريت العلبه لمصر ؟؟؟ وهل يراد بتلك القضية ان تكون وسيلة ضغط وتهديد وابتزاز وفرض اراده على مصر ؟؟؟ لماذا كل فترة تثار تلك القضية ؟؟؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق