جماهير المصري تهاجم مصطفى يونس ومجلس الإدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٦ م

صبت جماهير النادي المصري، التي تواجدت في مدرجات ملعب الجيش باستاد «برج العرب»، على مصطفى يونس المدير الفني للفريق البورسعيدي، بعد انتهاء مباراة المصري اليوم أمام الأبيض والخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد. وجاء هجوم جماهير النادي البورسعيدي، على مصطفى يونس بسبب الأداء الهزيل الذي ظهر عليه فريق المصري ما ترتب عليه تعرض الفريق للخسارة الثانية منذ تولى يونس تدريب مهمة تدريب المصري. ولم يسلم مجلس إدارة النادي المصري هو الآخر من الهتافات التي عبرت بها جماهير بورسعيد عن غضبها من خسارة فريقها والعرض المتواضع أمام الزمالك.

من جانبه أعرب مصطفى يونس، المدير الفني للفريق عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الزمالك اليوم الخميس بهدفين دون رد، وقال «يونس»، عقب المباراة: "لعبنا أمام فريق كبير وقوي، وأعتقد أنه المرشح الأول للفوز بالدوري هذا الموسم، قدمنا مستوى جيدا رغم الهزيمة، والجميع يعلم أنني توليت المهمة في وقت

من جانبه أعرب مصطفى يونس، المدير الفني للفريق عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الزمالك اليوم الخميس بهدفين دون رد، وقال «يونس»، عقب المباراة: "لعبنا أمام فريق كبير وقوي، وأعتقد أنه المرشح الأول للفوز بالدوري هذا الموسم، قدمنا مستوى جيدا رغم الهزيمة، والجميع يعلم أنني توليت المهمة في وقت صعب، وأشركنا لاعبين مميزين، خاصة أن الفريق يحتاج العديد من الصفقات والدعم".

يذكر أن فريق المصري خسر مع مصطفي يونس مباراتين الأولى أمام جزيرة مطروح في دور الـ32 لكأس مصر، بينما خسر المواجهة الثانية أمام الزمالك، وفاز في مباراة واحدة أمام إنبي، وتعادل أمام الإنتاج الحربي في الدوري .

بهذه النتيجة عزز الفريق الأبيض تصدره بطولة الدوري، وارتفع رصيده إلى 35 نقطة، فيما توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

هذا المقال "جماهير المصري تهاجم مصطفى يونس ومجلس الإدارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق