جهاز أمان السكك الحديدية بقطار المنصورة خارج الخدمة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

المصدر
أهل مصر

حصلت "أهل مصر" على صور، داخل إحدى جرارات السكك الحديدية، توضح جهاز الأمان ATC ، المسؤول عن إظهار سرعة الجرار لقائد القطار، وأظهرت الصور أن الجهاز يعطى معلومات غير صحيحة لقائد القطار، حيث يعمل الجهاز على تنبيه السائق فى حالة تجاوز السرعة المقررة، بالإضافة لقيامه بعملية الرباط السريع للقطار، وإيقافه تمامًا فى حالة تجاوز قائد القطار لإحدى السيمافورات "الإشارات"، المعطية اللون الأحمر وتعنى وقوف القطار لوجود قطار آخر، أو وجود عائق يعيق حركة مسير القطار.


وفى حالة تعطل الجهاز قبل بداية الرحلة، يتم حجز الجرار، لعدم وجود عوامل الأمان به، ويتم استبداله بجرار آخر للقيام بالرحلة.

وتستعد السكك الحديدية، لإستقبال أولى صفقات جرارات جنرال الكتريك شهر مارس من العام القادم، حيث تم توقيع عقد توريد 100 جرار مع الشركة الأمريكية، بتكلفة وصلت 575 مليون دولار.

هذا المقال "جهاز أمان السكك الحديدية بقطار المنصورة خارج الخدمة (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق