بالفيديو.. ترامب يحرج الرئيس الأرجنتيني في قمة العشرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

 كتب - نعيم يوسف

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نظيره الأرجنتيني، ماوريسيو ماكري، في موقف محرج في قمة العشرين، عندما رفض التقاط الصور معه وابتعد بسبب سوء تفاهم بينهما.

 

وكان الزعيمان يتصافحان أمام المصورين، ويبدو أن الرئيس الأرجنتيني كان يريد أن يبقى ترامب على المنصة في انتظار زعماء العالم الآخرين لالتقاط "صورة جماعية" رسمية لزعماء الدول الأعضاء في المجموعة، قبل أن يغادر ترامب المنصة، فيما يحاول ماكري التواصل معه.

 

وانطلقت منذ قليل، أعمال قمة العشرين، في العاصمة الأرجنتينية، وفقا لما أفادت "سكاي نيوز عربية"، بمشاركة العديد من زعماء العالم على رأسهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

 

هذا، وسيناقش القادة قضايا اقتصادية منها التجارة الدولية ونمو الاقتصاد العالمي وتنظيم أسواق المال العالمية وتقوية النظام المالي العالمي وتعزير آليات الرقابة عليه.

 

هذا المقال "بالفيديو.. ترامب يحرج الرئيس الأرجنتيني في قمة العشرين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق