CNN تنهي التعاقد مع محلل سياسي تضامن مع فلسطين ودعا لمقاطعة إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

 كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي

أنهت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، التعاقد مع محلل سياسي، يدعى  مارك لامونت هيل بعد يومين من إلقاء الأخير لخطاب تضامن فيه مع الشعب الفلسطيني، ودعا إلى مقاطعة إسرائيل، وتجريدها من شرعيتها الدولية.

 

وحسب "يورونيوز"، فقد قال "هيل"، في كلمة  بمناسبة اليوم الأمم المتحدة العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: "لدينا فرصة ليس فقط لتقديم التضامن بالكلمات بل للالتزام بعمل السياسي، وبالعمل على مستوى القاعدة، والعمل المحلي والدولي الذي سيعطينا ما تتطلبه العدالة وهي فلسطين حرة من النهر إلى البحر".

 

وبعد خطاب "هيل" ثارت عدة منظمات، واتهمته بالتحريض على تدمير إسرائيل، إلا أنه رد عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "أدعم حق الفلسطينيين في الحرية. أدعم حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم...لا أدعم معاداة السامية أو قتل اليهود أو أي من الأشياء المنسوبة لخطابي. لقد قضيت حياتي أحارب تلك الأشياء".

هذا المقال "CNN تنهي التعاقد مع محلل سياسي تضامن مع فلسطين ودعا لمقاطعة إسرائيل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق