تأكيدًا لانفراد أهل مصر.. عامل المزلقان يتسبب في حادث قطار الغربية بعد ترك ورديته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

المصدر
أهل مصر

تعرض "أهل مصر"، فيديو لحادث قطار الغربية، بمزلقان تفهنا العزب، والذي أسفر عن وفاة وإصابة 4 أشخاص، وأظهر الفيديو كثافة الشبورة المائية، وعبور الجرار الزراعى من مكانه الصحيح، وترك عامل المزلقان مكان عمله قبل انتهاء ورديته وعدم غلق المزلقان أمام المواطنين، حيث أعلنت هيئة السكة الحديد، صباح الأربعاء الماضى، اقتحام جرار زراعي بمقطورة بدون لوحات معدنية، مزلقان تفهنا العزب المطور بالكيلو ١٦.٦٠٠ بخط بنها ميت غمر.

وأوضحت الهيئة، في بيانها، أنه نتيجة عدم التزام سائق الجرار الزراعي، بالتعليمات أثناء عبور مزلقانات السكة الحديد، أدى الى اصطدام الجرار الزراعى بعربات قطار رقم ٨٢٣ ركاب بنها ميت غمر، ما تسبب في وفاة سائق الجرار الزراعى، وصراف تذاكر محطة تفهنا العزب، وإصابة اثنين من ركاب مقطورة الجرار الزراعى، وناشدت الهيئة قائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات، حفاظًا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

هذا المقال "تأكيدًا لانفراد أهل مصر.. عامل المزلقان يتسبب في حادث قطار الغربية بعد ترك ورديته (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق