عليك إزالة صورة العذراء من أمام بيتك فوراً والعجوز تردّ “الأفضل أن تقتلوني قبل نزعها”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

يعبّر البعض منا عن الاعتزاز بفريق رياضي مفضل فنعلّق علَمَه أمام بيتنا. وتعبر امرأة من برادنتون عن اعتزازها بالتعبير عن إيمانها، لكن صورةً للعذراء مريم أمام بيتها تنتهك قوانين المكان الذي تعيش فيه. رغم ذلك، لن تزيلها.

تبلغ ميلي فرنسيس من العمر 85 عاماً. تقول أن الإيمان والصلاة هما اللذان أنقذاها. فقد خضعت لعملية جراحية خطيرة في القلب ونجت. لدى ميلي حديقة صلاة في الفناء الخلفي، وصورة للعذراء مريم أمام البيت.      

 

تظن جانيت نوفاكوفسكي، مديرة الملكية، أنه يجب إزالة اللوحة، لكن ميلي ترفض إزالتها. تقول: “لستُ آبه إن قتلوني”، وتعتبر أن ما يمارس بحقها هو تمييز وإزعاج.

ميلي مصممة على بقاء اللوحة، لكن مديرة الملكية لم تذكر التبعات في حال رفضت ميلي إزالة لوحة العذراء مريم.

نصلي كي يحمي الله هذه العجوز ويشدد ايمانها في تامبا الامريكية، فعذراء غوادالوبي هي أم الجميع، ومن المحزن أن تصبح صورة العذراء مريم مصدر ازعاج للآخرين.
هذا الخبر منقول من : اليتيا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عليك إزالة صورة العذراء من أمام بيتك فوراً والعجوز تردّ “الأفضل أن تقتلوني قبل نزعها”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق