إصابة مالك مستودع اسطوانات أكسجين في انفجار غازي بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

أصيب مالك مستودع اسطوانات أكسجين بالعجمي باشتباه ما بعد الارتجاج وحروق في انفجار غازي بسب ارتطام أحدى الأسطوانات على الأرض، مما تسبب في موجة إنفجارية، وذلك وفق بيان أمني اليوم الجمعة.

وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية اخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بإنفجار إسطوانة أُكسجين ومصاب بمستودع غاز بشارع البوابة 8 - منطقة العجمي.

وإنتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها، تبين أنه أثناء قيام المدعو م م ع سن 45 مالك المستودع محل البلاغ مقيم بدائرة القسم بإنزال إحدى أسطوانات الأكسجين من أعلي سيارة أمام المستودع إرتطمت بالأرض، مما أدي لحدوث موجه إنفجارية ونتج عنه إصابته بإشتباه ما بعد الإرتجاج وحرق لهبي بالساعدين من الدرجة الأولي وجرح قطعي بالرأس وسحجات بالساقين.

وبسؤال نجله المدعو م م م سن 18 طالب مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث إصابة والده، تم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر المحضر 14036 2018 إداري قسم شرطة الدخيلة.

هذا المقال "إصابة مالك مستودع اسطوانات أكسجين في انفجار غازي بالإسكندرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق