أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر : متوسطات أسعار المعدن النفيس في السوق المصري والسوق العالمي للمعادن 15 نوفمبر 2018 .. فترة الصباح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

متابعة يومية وتحديث لحظي لسعر الذهب اليوم الخميس بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن، نعرض عليكم متوسطات سعر المعدن النفيس والعوامل المؤثرة على سعره عالميا ومحليا، محدثا بشكل يومي، مع جدول لمتوسطات سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، بدون أن يتم إضافة سعر المصنعية وضرائب الدمغة.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، حيث يبيع المستثمرين حصص لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية يتجه المستثمرين لشراء الذهب باعتباره استثمارا آمنا، نعرضها عليكم في هذا المقال.

سعر الذهب اليوم

  • تراجع سعر الأوقية في الصباح مسجلا 1205$.
  • سجل سعر الأوقية 1202$.

نعرض عليكم متوسطات سعر الذهب في السوق المصري، بدون احتساب الضرائب، ضريبة الدمغة، ومصنعيات محلات الصاغة:

سعر الذهب متوسط سعر البيع
عيار 24 700 جنيه
عيار 21   601.5 جنيه
عيار 18 512جنيه
سعر الأوقية 1200$

سعر الذهب بسوق الصاغة

استقر متوسط سعر الذهب بالسوق المصري على سعر 615 جنيه، في محلات الصاغة، بدون احتساب المصنعية، وذلك مرتفعا بشكل كفيف، متأثرا بارتفاعات محدودة لسعر الأوقية ببورصات المعادن العالمية قبيل الإغلاق.

ارتفاع طفيف في سعر الذهب بفترة المساء مسجلا 1202$ للأوقية، مستمرا في الاتجاه الهابط على المدى المتوسط.

في نهاية فترة الظهيرة، تراجع المعدن النفيس من جديد في بورصات المعادن العالمية، وسجل 1200$، واستقر منخفضا في السوق المصري عند مستوياته بالأمس.

هذا المقال "أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر : متوسطات أسعار المعدن النفيس في السوق المصري والسوق العالمي للمعادن 15 نوفمبر 2018 .. فترة الصباح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق