جبهة شباب الصحفيين تكشف سبوبة أيمن نور الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

جبهة شباب الصحفيين تكشف سبوبة أيمن نور الجديدة

كشفت جبهة شباب الصحفيين تلقي أيمن نور الهارب إلى تركيا ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية أول دفعة تمويل من قطر؛ لدعم الجمعية الوهمية التي أقامها تحت عنوان "جمعية أصدقاء جمال خاشقجي"، وأكدت الجبهة أن نور حصل على 3 مليون دولار.

 

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : إن دعاء حسن خادمة أيمن نور وكاتمة أسراره والتي هربت معه إلى لبنان ثم قطر وأخيرًا تركيا اقترحت علية فكرة الجمعية "كسبوبة" يحصل منها على ملايين 

الدولارات من تميم ووالدته موزة،.

 

أضاف طوالة إن أيمن نور نظم فاعلية باسم الجمعية شارك فيها جمعية الإعلامين العرب الوهمية أيضًا وجمعية الإعلامين الأتراك في المركز الثقافي بإسطنبول وشارك فيها أفراد العصابة من جماعة الإخوان الإرهابية الذين أرتموا في أحضان الشيطان السفاح أردوغان.

 

أوضح طوالة أن الجبهة رصدت أسماء الحضور من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد وهم حمزة زوبع ومحمد ناصر ومعتز مطر 

ودعاء حسن وسلامة عبد القوي وعبد الرحمن يوسف ومحمد الصغير وأحمد عطية وعماد البحيري وأحمد عطوان وقطب العربي وجمال الجمل بالإضافة إلى 100شاب وفتاة من العاملين في قناتي الشرق ومكملين حتى يوهم المدعو أيمن نور صديقة أمير دويلة قطر إن هناك اهتمام كبير بالجمعية للحصول على مبالغ مالية أكثر ليصرفها على الساقطات وبنات الليل في كباريهات اسطنبول كما سبق وأضاع تمويلات القناة الإرهابية التي يمتلكها وتم فضحه من الهاربين معه.

 

وأشار طوالة إلى نور قد أصدر تعليمات مشددة بحضور كل العاملين في قناة الشرق وقناة مكملين وهددهم بالفصل وحبسهم في سجون تركيا إذا غابوا عن لقاء المصلحة.
هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "جبهة شباب الصحفيين تكشف سبوبة أيمن نور الجديدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق