متحدث الكهرباء يكشف سبب انقطاع التيار ببعض المناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

متحدث "الكهرباء" يكشف سبب انقطاع التيار ببعض المناطق

 

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الفترة الحالية لا يوجد فيها أي تخفيف في أحمال في شبكة الكهرباء، لافتًا إلى أن الاحتياطي الموجود الآن من الكهرباء قادر على تلبية جميع الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وأضاف، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال حواره مع فضائية "إكسترا نيوز"، أن وجود أي انقطاعات في الكهرباء في بعض المناطق يرجع إلى أن بعض الشبكات ليست على المستوى المطلوب، وهذا هو التحدي الذي يواجه وزارة الكهرباء حاليًا.

ولفت إلى أن الوزارة قامت بتطوير شبكات نقل الكهرباء على مستوى الجهورية بمبلغ يُقدر بـ54 مليار جنيه، وهذا مبلغ ضخم جدًا، وتم رصد 24 مليار جنيه لتطوير شبكات التوزيع، لافتًا إلى أن التطوير الذي يحدث في شبكة الكهرباء الآن أمر غير مسبوق.

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "متحدث الكهرباء يكشف سبب انقطاع التيار ببعض المناطق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق