تفاصيل حفل افتتاح «صيدلة بنات» بجامعة الأزهر بأسيوط (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

نظمت كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بأسيوط حفلا بمناسبة افتتاح الكلية بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة إحدى الطالبات لآيات الذكر الحكيم.

واستعرض الدكتور أسامة محمد عبد الرءوف نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط مراحل نشأة الكلية من طورها الأول كفصول تابعة لكلية الصيدلة إلى أن تم تحويلها إلى كلية مستقلة وقدم سيادته جزيل الشكر للإمام الأكبر شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور رئيس الجامعة، ومعالي نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي على دعمه وجهده من أجل إنشاء الكلية.

وأكد الدكتور أسامة عبد الرءوف مدى ضرورة هذه الخطوة تيسيرا على بنات الصعيد نظرا لبعد المسافة بينهم وبين القاهرة كما قدم الشكر للسادة العمداء والسادة ممثلي النقابة العامة والنقابة الفرعية وقدم شكرا خاصا للإمام الأكبر شيخ الأزهر لإصراره على افتتاح الكليات الخاصة بالبنات بفرع الوجه القبلي.

كما افتتح "عبد الرءوف" على هامش الحفل معرضا للصور الفنية لبعض المشاهير وغيرها من الصور التي قامت الطالبات برسمها والتي لاقت استحسان الجميع.

حضر حفل الإفتتاح كل من الدكتور أسامة محمد عبد الرءوف نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي والدكتور إيهاب الخياط عميد الكلية، والدكتور جمال سلطان وكيل الكلية، والدكتور محمد أنور عميد كلية الصيدلة بنين، والدكتور سيد مصطفى عميد كلية التربية بنات، والدكتور أبو الحسن عطية وكيل كلية البنات الإسلامية، والدكتور سلوى عبد الرحمن وكيل كلية التربية، والدكتورة منى المهدي ممثلة للنقابة العامة لصيادلة مصر والدكتور أحمد محمد قاسم والدكتور محمد ممدوح عبد المنعم ممثلين عن النقابة الفرعية لصيادلة أسيوط، والأستاذ أسامة عزت الأمين العام المساعد والأستاذ محمد كمال مدير الكلية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

هذا المقال "تفاصيل حفل افتتاح «صيدلة بنات» بجامعة الأزهر بأسيوط (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق