التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس لجميع المحافظات

ينتظر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بجميع محافظات مصر جميع الطلاب وأولياء أمورهم لتحديد مصير أبنائهم من حيث دخول الجامعات او حياتهم العمليه بعد ذلك وتستعد بالفعل وزارة التربية والتعليم برسائة الدكتور طارق شوقي للعمل علي اعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021.

موعد الإعلان عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2021

قد صرح مصادر مسئولة بوزارة التربيه والتعليم ان النتيجه الخاصه بالدبلومات الفنية من المقرر انها سوف تعلن خلال الأسبوع الجاي وان عمليات التصحيح ورصد الدرجات والتجميع علي وشك الانتهاء ومن جانبه صرح مسؤل اخر لقنوات فضائية ان الإعلان الرسمى عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيكون يوم 29 يوليو الجاري اي بعد اربع ايام فقط من الان.
وقال وزير التربيه والتعليم : انه سوف يتم اولا إعلان اوائل الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ومن ثم يتم إعلان النتيجه علي موقع وزارة التربيه والتعليم الرسمي من هذا الرابط وبعدها بيوم فقط ستكون متاحه في جميع المدارس الفنيه علي مستوي الجمهورية.

مؤشرات وتوقعات نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أكد مصدر مسؤل من داخل الكنترولات الرئيسيه التي تتبع وزارة التربية والتعليم انه في هذا العام لوحظ ارتفاع نسبة النجاح وان مؤشرات التصحيح جيده ومطمئنه للغايه ومن المتوقع ان تكون المجاميع والتقديرات ممتازة جدا هذا العام ونسبة النجاح أيضا في نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

كيفية الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الحلوس برابط مباشر :

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .. برقم الجلوس والرابط في جميع المحافظات

1- قم بالدخول  من هنا  علي رابط موقع وزارة التعليم الفني.
2-قم بالضغط علي الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021.
3-اختار نوع الدبلوم الخاص بك سواء كان تجارة، صناعة، زراعة او سياحه وفنادق.
4-قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك
5_ ستظهر نتيجتك علي الشاشه بمجرد الضغط على كلمة بحث.

تظلمات الدور الأول الدبلومات الفنية 2021

قد اعلن نائب وزير التربيه والتعليم الدكتور أحمد مجاهد علي انه بعد الانتهاء من النتيجة والاعلان عنها سيكون في اليوم التالي من إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيكون متاح التقدم علي اي تظلم في جميع المحافظات في اي مواد وذلك لمدة 15 يوم من بعد إعلان النتيجة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *