التخطي إلى المحتوى
حصرى….وفاة عادل إمام بين الحقيقة والإشاعة…..!!!

وفاة عادل إمام بين الحقيقة والإشاعة

حصرى…..

وفاة عادل إمام…أنتشر بين العديد من المواقع الاخبارية.خبر وفاة الزعيم عادل امام،واصابة بفيرس كورنا بالاضافة الى تدهور حالة  الصحية،حيث عزز صدق الخبر غياب الفنان عادل امام عن  الساحة لمدة طويلة، كما اشيع أيضا انعزال النجم المصرى خوفا من  الاصابة  بفيرس كورونا.

المنتج عصام امامى ينفى الشائعات….

ولقد صرح المنتج عصام امام شقيق الفنان عادل امام، أن كل ماتردد عن خبر وفاته أو تدهور صحته لا أساس له  من الصحة،وأضاف أن الفنان  المصرى عادل امام يقضى عطلته الصيفية فى فيلتهم  الخاصه بالساحل الشمالى.مع أحفاده وأبنائه كما اعتاد.

نقابة الممثلين تؤكد أن الزعيم بصحةجيدة…

ومن جانبه خرج الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين،أن ما تردد عن الحالة الصحية للفنان عادل امام غير صحيح،وأن الزعيم يقضى عطلته بصحة جيد وبخير،وليس مصابا بفيروس كورونا كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى

غياب الزعيم  عن  السابق الرمضانى

عهدنا على الزعيم صدارة  السابق الرمضانى كل عام،ولكنه لميظهر خلال السابق الرمضانى هذا العام، حيث كانت آخر اعماله  مسلسل “فلانتينو” مع  الفنانه الراحلة ” دلال عبد العزيز”، وكما تعودنا على وجود عمل يحتل القنوات  الفضائية كل عام خلال شهر رمضان.

لايوجود أعمال مناسبة …

كما صرح شقيق الفنان عادل امام المنتج عصام امام، أن عدم  ظهور الفنان عادل امام خلال السابق الرمضانى ليس خوفا من المرض،بل لانه لم يجد  العمل المناسب الذى  يليق بتاريخ  النجم والفنان  المصرى عادل أمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *