رابط نتائج القدرات 1440 الورقي “الفترة الأولي” بالسجل المدني ورقم الهوية qiyas.sa نتائج قياس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية، عن اعتماد نتائج اختبارات القدرات للعام الهجري الحالي 1440، وذلك لكافة الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء الاختبارات الورقية في الفترة الماضية عبر الموقع الوطني للقياس، حيث ينتظر الطلاب ظهور النتائج من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي في الفترة المقبلة، من خلال معرفة نتائج القدرات العامة والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

حيث إن اختبارات القدرات عبر قياس، هي من أهم الاختبارات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية، من أجل قياس القدرات الذهنية والتحليلية لكافة الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية، حيث يساعد في اختيار الطلاب في الفصول التعليمية للمتفوقين.

نتائج القدرات العامة 1440 برقم الهوية

وقد كشف المركز الوطني للقياس والتقويم، عن الانتهاء من عمليات التصحيح لاختبار القدرات 1440 هجرياً الفترة الأولى الورقي، حيث يمكن لكافة الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء الاختبار الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي “قياس“، مع كتابة رقم الهوية الخاصة بالطالب، ثم الدخول إلى الحساب الرسمي ومعرفة تفاصيل النتائج، حيث إن الدرجات يتم تصحيحها من 100 درجة لكل طالب، كما إن الاختبار لا يوجد به رسوب أو نجاح.

نتائج القدرات العامة 1440 برقم الهوية
نتائج القدرات العامة 1440 برقم الهوية

 

ويمكن لكافة الطلاب الحصول على نتائج اختبارات القدرات الورقي 1440 الفترة الأولى، وذلك من خلال موقع قياس أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد 920033555.

جديد ترددات القنوات

هذا المقال "رابط نتائج القدرات 1440 الورقي “الفترة الأولي” بالسجل المدني ورقم الهوية qiyas.sa نتائج قياس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق