رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس القدرات المحوسب 1440 قياس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ظل أنتظار الطلاب وأوليا الأمور بالمملكة العربية السعودية لرصد نتائج اختبار القدرات العامة 1440 قياس ، نرصد لكم الرابط الرسمي لظهور نتائج قياس القدرات المنتظر أعلانه علي رابط المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس”.

رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1440 قياس

هذا ومن المتوقع أن ظهور نتائج اختبار القدرات العامة الورقي  1440 علي موقع قياس، يوم الاثنين 27 صفر 1440، الموافق 5 نوفمبر 2018، وذلك عبر رابط مركز قياس للنتائج، من هنا، وذلك للفترة الأولي.

موعد أعلان نتائج قياس القدرات الورقية

الجدير بالذكر إن الصفحة الرسمية للمركز الوطني للقياس والتقويم علي تويتر قد أكدت في موعد سابق إن إعلان نتائج الاختبار الورقي غالباً شهر من انتهاء “فترة الاختبارات” وسنقوم بإشعاركم عند تحديد تاريخ الإعلان.

موعد أعلان نتائج قياس القدرات المحوسب

أما عن موعد أعلان يستغرق إعلان نتائج الاختبار المحوسب، أكدت الصفحة ذاتها أنه غالباً ما يستغرق أعلانها يومي عمل وبحد أقصى أسبوعين من تاريخ الاختبار.

هذا المقال "رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس القدرات المحوسب 1440 قياس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق