نتائج السبر الترشيحي 2018-2019 .. كشوف نتائج الترشح للثانوية العامة في سوريا علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم رابط استعلام نتائج السبر الترشيحي أو ما يسمي السبر بكالوريا لكافة الطلبة والطالبات بالثانوية العامة السورية، حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب أن يتم إعلان نتائج الترشح للثانوية العامة 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب علمي وأدبي في جميع المحافظات السورية، وتعد نتائج السبر 2018-2019 من أهم ما يشغل بال الجميع في سوريا خلال الساعات القادمة وسط توقعات بإعلان النتائج خلال ساعات قليلة من الآن.

نتائج السبر الترشيحي 2018-2018

نسهي من خلال المقال إلي مساعدة جميع الطلاب في الحصول على نتائج الترشح للثانوية العامة في سوريا 2018 من خلال موقع نتائج السبر في جميع المحافظات السورية، حيث سيقوم الطالب بالدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم السورية فور ظهور نتائج سبر الترشيحي في كلا من: دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة.

موقع نتائج السبر بكالوريا

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

نرفق لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية لفحص نتائج السبر بكالوريا “نتائج الترشح للثانوية العامة” لكافة الطلاب، وذلك عن طريق إتباع الآتي:

هذا المقال "نتائج السبر الترشيحي 2018-2019 .. كشوف نتائج الترشح للثانوية العامة في سوريا علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق