LINK نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 عبر موقع نتائجنا الالكتروني
نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023، يبحث العديد من الطلاب والطالبات في العراق خلال تلك الساعات وذلك من أجل معرفة نتائج الاعتراضات الخاصة بالصف السادس الاعدادي 2023 في العراق، حيث يريد العديد من الطلاب في دولة العراق التعرف على رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 للحول عليها لكل سهوله ويستر وذلك بعد ان انتهي الطلاب من اداء الامتحانات خلال الفترة الماضية، ويمكن حالياً الحصول على كل النتائج النهائية من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فور الاعلان عنها باستخدام الموقع الرسمي التابع للوزارة من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة سنعرضها لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

قامت وزارة التربية والتعليم العراقة بالاعلان انه سيتم ظهور نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 خلال الايام المقبله، ويمكن للطلاب الان الاستعلام على النتائج من خلال اتابع خطوات سهلة وبسيطة تتمثل في الاتي:

  •  يجب على الطالب القيام بالدخول مباشرة على رابط موقع نتائجنا.
  • أو من خلال الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يجب ان يقوم بالدخول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالطلاب.
  • بعدى ذلك يجب الضغط على نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي 2023.
  • سوف تظهر على الفور صفحة والتي تتضمن كافة الأقسام “الإحيائي والأدبي والتطبيقي”.
  • تحديد القسم الخاص بالطالب، ثم يتم الضغط على كلمة تنزيل أمام المحافظة التابع لها.
  • إدخال الرقم الامتحاني والاسم للطالب بشكل صحيح، على أن تظهر لك على الفور نتيجة الاعتراضات على المواد الدراسية في هيئة صور.

وزارة التربية والتعليم العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق خلال قرار رسمي لها في الساعات الماضية عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي وسيتم الاستعلام عنها عبر موقع الوزارة او من خلال موقع نتائجنا الالكتروني الذي قامت الوزارة بتوفيره للتسهيل علي الطلاب الحصول على النتائج الخاصة بهم بكل سهولة الكترونيا.

وأشارت وزارة التعليم العراقية على الصفحة الرسمية لها على الإنترنت أن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 متاحة فقط على موقع الوزارة فقط أو من خلال موقع نتائجنا.

الجدير بالذكر ان قيمة رسوم الاعتراض على المادة الواحدة تصل حوالي 3000 دينار عراقي، ويجب على الطلاب دفع هذه الرسوم مقدمًا مع طلب الاعتراض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام