ظهرت الأن :- رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن moe.gov.jo نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2022 عبر موقع توجيهي جو

أكد محمد عويس، في ارتباط بنتائج التوجيهي 2022 الأردنية العامة والأدبية والعلمية، أنه تم تحديد موعد إصدار نتائج التوجيهي الأردني لأن هذه النتائج مهمة جدًا للطلاب وأولياء الأمور حيث يقررون أبناءهم من خلال التقدم إلى الجامعات الأردنية. مستقبل الطلاب ومن ثم التسجيل من هناك التعليم الجامعي مما أدى إلى زيادة عدد خطوات وطرق البحث عن هذه النتائج على جوجل.

رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن

تهتم العديد من العائلات بالبحث في رابط النتائج لتوجيه الأردن 2022 في هذه الأوقات حيث سيتم تحديد تاريخ نشر نتائج توجيه الشهادة الثانوية العامة 2022 يوم الأحد 14 أغسطس والجميع ينتظرون الموافقة الرسمية من الأردني وزير شؤون الطالب ورقة العمل التصحيحي جاري حاليا لن يكتمل التدقيق اللغوي ومراجعة المستندات وسيكون هناك تقرير كامل في المرحلة النهائية.

رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن

قال محمد كنانة، مدير الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية، إن نتائج موقع التوجيهي الأردني 2022 ستعلن بشكل غير رسمي في الساعات القليلة المقبلة بعد أن يكون موعد إعلان النتائج 14 آب 2022. في تصريح لقناة المملكة.

نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2022 عبر موقع توجيهي جو

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيه الأردني 2022 في مختلف أقسام العلوم والأدب، وكذلك القسم القانوني، بعد فترة وجيزة من قرب الانتهاء من الإصلاحات. من موقع التوجيهي جو، اتبع الخطوات أدناه للعثور على النتائج

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية
  • اختيار نتائج الامتحان التوجيهي.
  • أدخل الدرجة المركبة في المدرسة الثانوية الأردنية للعام الدراسي 2022 م.
  • حدد قسم الطالب سواء كان أدبًا أو علمًا
  • ثم نقوم بإدخال البيانات الخاصة بكل طالب كالتالي:
  • اكتب البيانات وهي اسم الطالب ورقم الجلوس
  • ثم انقربعد ذلك فوق عرض النتيجة.

وأوضحت مصادر مطلعة على الأمر أن عملية امتحان الثانوية العامة الأردنية تسير على قدم وساق كما هو مخطط لها ووفقًا لجميع الاحتياطات والتدابير الهادفة إلى الحفاظ على سلامة جميع الطلاب والمعلمين والرجال وجميع الطلاب. موظف في الكادر التربوي في وزارة التربية والتعليم الأردنية.

قد يهمك أيضاً :-

error: