سريع الأن :- رابط eservices.masar.sa 1444 منصة مسار نتائج الوظائف التعليمية 1444 أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444 عبر منصة جداره

أعلن المسؤولون عن نتائج العمل التربوي 1444 من خلال منصة مسار جدارا، اعتبارًا من صباح يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2022، والذي يوافق اليوم الرابع عشر من محرم 1444، عندما أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية مؤخرًا أنه يجب على المرشحين تحضير المستندات والأوراق اللازمة في البداية. لإكمال عملية التوظيف، نشرح لك على موقع إيجيبت ستار الخاص بك كيفية عرض نتائج العمل التعليمي من خلال منصات جدارا ومسار.

منصة مسار نتائج الوظائف التعليمية 1444

القراء الأعزاء يمكنكم الاطلاع على نتائج العمل التربوي 1444 لهذا العام إلكترونيًا من خلال منصة مسار في نظام جدارا باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط موقع جدارا من حسابك عند زيارة أبشر الوطنية، ثم انتقل مباشرة إلى منصة مسار.
  2. التوجيه منهم للعمل التربوي 1444.
  3. أدخل رمز نتائج العمل التعليمي.
  4. ابحث عن اسمك ما بين المرشحين.
  5. عندما يكون اسمك من بين المرشحين، يجب عليك إكمال عملية التوظيف.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444 عبر منصة جداره

كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية عن قائمة المرشحين للوظائف التعليمية، والتي تضم أكثر من 11547 مرشحًا، وأكدت للمرشحين أن آلية القبول تعتمد على سنوات التخرج، والمعدلات التراكمية، ودرجة امتحانات الترخيص المهني، ثم اجتازوا بنجاح شخصيًا. المقابلات والفحص الطبي المطلوب وإعداد وثائق التعيين. من 26 محرم إلى 27 محرم 1444.

شروط القبول في الوظائف التعليمية 1444

وضعت وزارة التربية والتعليم السعودية عددًا من المعايير والضوابط المطلوبة للقبول في الوظائف التعليمية، وأهمها أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعي على الأقل، والتخصص الذي حصل عليه في الدرجة الجامعية يمكنه التقديم، و يجب على مقدم الطلب تلبية جميع متطلبات القبول. مهنة.

لا يزال الآلاف من المعلمين المتقدمين للوظائف يبحثون من خلال برنامج جدارا مسار عن نتائج الترشيح الأول لوظائف التعليم وعن المستندات التي يتعين على المرشح تقديمها في مقابلة شخصية ستعقد من أجل استكمال الترشيح النهائي و سيتم طرح المقابلات ما هي طبيعة المشكلة التي كل هذا سنخبرك عنها في الأسطر التالية.

قد يهمك أيضاً :-

error: