التربية العراقية .. رابط results.mlazemna.com نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 العراق موقع نتائجنا الرسمي
نتيجة السادس الابتدائي 2022

نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 العراق، عندما علمت وزارة التربية والتعليم العراقية بنتائج المعارضة في الصف الثالث، بدأت في إتاحتها بسرعة للطلاب، وبدأت وزارة التربية والتعليم في محافظة كركوك في الضغط من أجل نشر نتائج الطلاب بعد الانتهاء رسمياً من طلب القبول. لمن يرغب في التقدم بشكوى فلننتقل الآن إلى موقع بلد نيوز يبدأ بهذا أخبار توضح كيفية الاستعلام عن هذه النتائج

نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 العراق

اعلن مكتب تربية كركوك منذ وقت ليس ببعيد، تماما كما اعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الجولة الاولى من الصف الثالث الاعدادي في الاسبوع الاول من شهر آب، بشرط ان تكون وزارة التربية والتعليم قد افتتحت صباح اليوم نفسه. في 17 أغسطس من العام الماضي، يمكن تقديم التماس ضد نتائج الجولة الأولى إلى وزارة التعليم للتأكد من أن وزارة التعليم تعمل حاليًا على إعادة فحص نتائج طلبات المتقدمين حتى تتوفر النتائج. يتم إعادة نشر الطلاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، لذلك سننتقل الآن إلى خطوات استخراج هذه النتائج عبر الإنترنت بشكل الكتروني بعد التأكيد على أن وزارة التربية العراقية ستبدأ تدريجياً بنشر بيانات نتائج اعتراض الطلاب في كافة المحافظات العراقية.

نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول العراق

والآن نعمل على تسهيل الاطلاع على نتائج المعارضة في الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات العراقية بأسهل ما يمكن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك على النحو التالي: –

  •  فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • حدد الرمز للاستعلام عن نتائج اعتراض المستوى الثالث
  •  تحديد الدور الاول
  • ابدأ بكتابة اسمك الكامل في الأيقونة المخصصة له
  •  تسجيل رقم الامتحاني الخاص بك
  • انقر فوق أيقونة الاستعلام وستظهر أمامك على الفور وسيتم نشر النتائج بنجاح على الفور
  • ونعلم أن وزارة التربية العراقية أكدت أن نتائج الطلاب ستعلن قبل بدء الجولة الثانية من الامتحانات في 25 آب من العام المقبل.

موقع نتائجنا results.mlazemna.com

عدد كبير جدا من طلاب وطالبات العراق يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي الرابط الرسمي الخاص بموقع نتائجنا ، وذلك من اجل الحصول علي نتائج اعتراضات الثالث المتوسط ، والتي ستظهر في خلال الساعات القليلة القادمة ، ويحصل كل طالب علي النتيجة الخاصة بة عن طريق الاسم ثلاثي والرقم الامتحاني التابع لة.

قد يهمك أيضاً :-

error: