أخبار التعليم

g12.emis.gov.eg 2022 نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ برقم الجلوس والاسم فقط على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج 3 ثانوي 2022

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ برقم الجلوس، مرتبطة بدرجات الثانوية العامة عبر رابط المدرسة الثانوية للعام الحالي 2022/2021، مع انتظار العديد من الطلاب بترقب وعصبية في انتظار شهادة الثانوية العامة من خلال قسم العلوم والأدب حيث من المقرر الإعلان عن درجات الثانوية العامة بالنسبة للجولة الأولى 2022/2021 المرور عبر بوابات الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة، فلا داعي لانتظار ظهورها بالمدرسة، حيث تم تصحيح الرسالة ومراجعتها، ويعمل وزير التربية والتعليم حاليًا على إبلاغها. أول شهادة تخرج من المستوى الأول في جميع محافظات مصر وتوفر موقعًا إلكترونيًا ليعلمني كيفية الخدمة احصل على درجات المدرسة الثانوية.

g12.emis.gov.eg 2022 نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ برقم الجلوس

كشفت نتائج المرحلة الثانوية لعام 2022 ومصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج الجولة الأولى من الثانوية العامة لعام 2022/2021 ستكون متاحة في الساعات القليلة المقبلة، على الأكثر غدًا بعد ظهر السبت، وسيكون أولياء الأمور. من الدفعة الأولى من طلاب المدارس الثانوية للعام الذي سيتم إخطاره في غضون الساعات القليلة القادمة وسيتم تهنئة التلاميذ من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قبل ظهور النتائج التي تفرح أزواجهم.

نتيجة الثانوية العامة بالأسم ورقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن رابط نتائج الثانوية العامة 2022 سيعرض الاسم ورقم المقعد من خلال بوابة المدرسة الثانوية، وقد تم وضع عدة خطوات يجب اتباعها لعرض النتائج بكل سهولة، والخطوات هي كما يلي:

  1. يمكن الوصول إلى الرابط الرسمي من خلال بوابة المدرسة الثانوية.
  2. بعد ذلك، انقر فوق إظهار درجات المدرسة الثانوية بالاسم لتحديد رقم مقعد الطالب بشكل صحيح لتجنب فشل عرض الصف.
  3. ثم يتم تحديد الشعبة سواء علمية أم أدبية.
  4. ثم، أخيرًا، انقر فوق مربع الاستعلام عن النتائج للحصول على النتائج من خلال رابط المدرسة الثانوية، مع عرض جميع التفاصيل للطالب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى