أخبار التعليم

الأن mlazemna موقع نتائجنا نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022 results.mlazemna.com نتائج الاعتراضات ثالث متوسط العراق 2022

موقع نتائجنا نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022، من خلال موقع الويب الخاص بالنتائج، فإن طلاب المرحلة الثانوية الثالثة الذين استأنفوا نتائجهم المنشورة هم أكثر اهتمامًا بطلاب وزارة التربية والتعليم العراقية الذين اعترضوا على نتائج امتحانات المرحلة الأولى من المرحلة الثانوية الثالثة لعام 2022.

موقع نتائجنا نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

وبحسب مصادر مطلعة، فإن نتائج المعارضة في محافظات بغداد والرصافة وكرح والأنبار والمثنى وبابل وصلاح الدين والنجف قد رفعت من قبل مكتب التربية والتعليم إلى موقع وزارة التربية والتعليم.

حددت الوزارة سعر تقديم التماس ضد مقال بـ 3000 دينار، ومن المفهوم أن آلاف الطلاب والطالبات اعترضوا على نتائجها.

نتائج الاعتراضات ثالث متوسط العراق 2022

من المقرر أن يتعاون موقع النتائج الخاص بنا مع وزارة التربية والتعليم لتقديم ثلاث خدمات استعلام عن نتائج اعتراض متوسطة، يمكنك الربط من خلال موقع النتائج الخاص بنا، أو استخراج النتائج من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية. موقع تعليمي.

لم يتم نشر نتائج الاعتراض على موقع النتائج الخاص بنا، وبناءً على المعلومات، لا تزال اللجنة تقوم بمراجعة النتائج وإعادة تعديلها.

نتائج الاعتراضات الثالث متوسط 2022 في العراق

  • فى الخطوة الاولى مبداياً يجب عليك الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب من الصفحة الرئيسية
  • ابدء فى اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف الثالث المتوسط الدور الاول
  • ادخال اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها
  • إدخال رقم الامتحاني الخاص بك فى الخانة المخصصة لها
  • تحديد المحافظة التابع لها في الايقونة المخصصة لها
  • حدد المدرسة التابع لها فى الايقونة المخصصة لها
  • انقر على ايقونة عرض النتائج حتى تكون على الفور أمامكم النتائج

تستمر عمليات البحث من قبل أبنائنا طلاب وطالبات العراق علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة الحصول علي النتائج في الوقت الحالي ، حيث يعيش الطلاب في حالة من الرعب الشديد وكل منهما يرغب في معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في العام الدراسي الجديد ، وسنتابع معكم عبر موقع بلد نيوز خطوات الحصول علي النتيجة بكل سهولة ويسر.

عدد كبير جدا من طلاب وطالبات العراق يبحثون بشكل مكثف حاليا علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة تقديم الاعتراضات علي النتيجة ، خصوصا بعدما اعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم العراقية علي رفع النتائج علي شبكة الانترنت للحفاظ علي سلامة الطلاب من انتشار وباء كورونا المستجد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى