أخبار التعليم

natega.youm7.com 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع نتيجة 3 ثانوي بالاسم فقط موقع نتيجتك

نتائج وأرقام مقاعد الثانوية العامة 2022 في الاجتماع الأخير أعلن الدكتور طارق شوقي الانتهاء من جميع الإجراءات التصحيحية ومراجعة درجات التلاميذ ومراقبة درجات كل تلميذ وضبطها وتحسينها المنتظرين على جميع المواقع الرسمية للوزارة. حالة آخر مراجعة تم نشرها في يجعل التعليم الدرجات سهلة لكل طالب.

natega.youm7.com 2022

سهلت إدارة التعليم على جميع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال تدوين الاسم الكامل، في حالة نسيان الطالب لرقم مقعده، بالذهاب إلى موقع النتائج واختيار النتائج بالاسم، ثم يكتب الطلاب أسمائهم. في المكان المخصص لذلك يتم اختيار كلمة “إظهار النتائج” لعرض الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد، بالإضافة إلى ذلك يمكن طباعة النتائج من الموقع.

نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن أسماء الدفعة الأولى من الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة، وكذلك على القنوات الدولية، وأوراقهم جاهزة للتواصل مع الوزير، كما تم تأكيد ذلك. أن عددًا كبيرًا من الطلاب قد حققوا درجات عالية كانت النتائج التي حققها الطلاب غير متوقعة، حيث أجرى عدد كبير من الطلاب اختبارات صعبة للغاية وادعوا أنها كانت صعبة للغاية.

نتيجة 3 ثانوي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط موقع نتيجتك

نتيجة 3 ثانوي بالاسم فقط موقع نتيجتك

للعام الدراسي 2022، مع الآليات الحديثة لتصحيح الدرجات للطلاب، تم إكمال جميع النماذج بسرعة في وقت قياسي، حيث تم إدخال النماذج في جهاز الدرجات وإتاحة التصحيحات للجميع بمجرد الانتهاء من امتحانات كل مادة. استمارة الطالب كاملة من جميع تنتقل المواد إلى مرحلة المراجعة بمجرد اكتمال كل منها، ولكن ما يستغرق وقتًا هو عملية المراجعة لضمان خلو النموذج من الأخطاء.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى