أخبار التعليم

رابط natega.youm7.com 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 علي موقع اليوم السابع وبوابة فيتو بالاسم ورقم الجلوس

يبحث جميع الطلاب عن رابط لاستخراج الصفوف في المدارس الثانوية العامة لعام 2022 وينتظر جميع الآباء إصدار درجات المدرسة الثانوية لعام 2022 مع انتهاء امتحانات المدرسة الثانوية. في 21 يوليو من العام الماضي، بدأ تصحيح أوراق امتحانات الطلاب بشكل منتظم. دقيق، مؤكد طارق شوقي يعلن نتائج الثانوية العامة لهذا الأسبوع في جميع المحافظات.

تؤكد مصادر من كونترول أن نتائج المدارس الثانوية الشاملة لعام 2022 واعدة للغاية في جميع المواد، حيث يقوم التلاميذ بعمل جيد ومشجع لأن أداء التلاميذ في امتحانات المدارس الثانوية قد تحسن بفضل طرق التقييم الجديدة. قد ترتفع هذه النسبة قليلاً هذا العام.

رابط natega.youm7.com 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022

توفر وزارة التعليم والتدريب الفني رابطًا إلكترونيًا رسميًا تابعًا لوزارة التربية والتعليم يستطيع من خلاله طلاب الثانوية العامة عام 2022 معرفة النتائج بمجرد ظهورهم برقم مقعد الطالب، وهذا الرابط مهم لضمان الشفافية والحياد. بخلاف Whatsapp أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، متاح لجميع طلاب البرنامج لدخول المدرسة الثانوية في عام 2022، يمكنك الآن عرض درجاتهم عبر الإنترنت والحصول على درجاتهم بالمدرسة الثانوية باتباع الخطوات التالية:

  1. كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الرابط للحصول على درجات مدرستك الثانوية
  2. قم بكتابة رقم جلوسك
  3. ثم النقر فوق الرمز الخاص بالنتيجة
  4. عرض تقديرات الطلاب يمكنك أيضًا عرض تقديرات أصدقائك.

نتيجة سنة 3 ثانوي 2022 اليوم السابع

يتم تداول الكثير من الأخبار والشائعات حول موعد تغيير النتائج لكن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قال إن موعد النتائج سيكون في الأسبوع الأول من أغسطس ولا ينبغي التحقق من الأخبار والشائعات. لذلك تم الحصول على المعلومات الصحيحة من موقع وزارة التربية والتعليم، لا تأخير، يجب على جميع طلاب المدارس الثانوية توخي الحذر حتى لا يقعوا في فخ المعلومات غير الرسمية المنشورة على Facebook حول تواريخ النتائج. ودعا وزير التعليم جميع المدارس الحكومية إلى الامتناع عن التعليق على الموضوع، مضيفًا في ذلك الوقت: “لهذا السبب أريد طمأنة الآباء المجتهدين، أخبرهم أن الغشاشين لا يحققون مجملًا كبيرًا كما قال، لقد أجرينا تصحيحات على إجابات العديد من الأسئلة، وبعد إصدار درجات المدرسة الثانوية، ستبدأ وزارة التعليم العالي في تحليل النتائج وتكرارها. العد، ومن ثم سيبدأ تنسيق المرحلة الأولى في غضون 72 ساعة تقريبًا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى