أخبار التعليم

نتيجة 3 ثانوي 2022 thanwya.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة الثانوية العامة

نتيجة 3 ثانوي 2022 thanwya.emis.gov.eg ،رابط نتائج الثانوية العامة 2022 التي تهم العديد من الطلاب في مختلف أنحاء الجمهورية، وكذلك أولياء الأمور بشكل عام، لمعرفة تفاصيل إعلان نتائج المدارس الثانوية 2022، وبعد ذلك يكمل الطلاب الثانوية العامة امتحانات الشهادة المدرسية في جميع المحافظات نهاية العام الدراسي، أصدرت وزارة التعليم التكنولوجي بيانًا رسميًا يتضمن تاريخ إصدار درجات الطالب، كما أعلنت عن الموقع الرسمي المخصص للحصول على درجات طلاب الثانوية العامة باستخدام رقم المقعد، وسنقوم بمراجعة النتائج للاستعلام عن الثانوية العامة 2022 من خلال هذه السطور وكيفية استخلاصها رابط للصف.

نتيجة 3 ثانوي 2022 thanwya.emis.gov.eg

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في مقابلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية أن نتائج المدارس الثانوية لن تصدر هذا الأسبوع، كما أكد أن النتائج ستكون جاهزة للإعلان في الوقت الذي تم الإعلان عنه مسبقًا. بين 1 و 7 أغسطس، أصدرت وزارة التعليم الفني بيانًا رسميًا في غضون أيام قليلة أخيرًا، أكدت وزارة التربية والتعليم، أن أعمال الدرجات للطلاب بدأت فور انتهاء الامتحانات على مدار الأيام الماضية، وقالت إنه سيتم الإعلان عن النتائج بنهاية الأسبوع الأول من أغسطس 2022، بعد كل الأعمال المتعلقة بمراقبة الدرجات. ونتائج خاصة بعد الانتهاء. إنه شائع في جميع المحافظات والمدارس، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم نظام الاستئناف لامتحانات الثانوية العامة، والتي ستبدأ في غضون حوالي خمسة عشر يومًا بعد إعلان النتائج.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة الثانوية العامة

وقال مصدر مسؤول بوزارة التعليم والتكنولوجيا إن نتائج شهادة الثانوية العامة من المقرر أن يتم البحث عنها إلكترونيًا لجميع الطلاب، على أن يتم تقديمها فور اعتمادها رسميًا من قبل وزير التعليم والتكنولوجيا. التعليم من خلال الموقع الرسمي لبوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم. استخدم فقط رقم مقعد الطالب لجلب النتائج فور نشرها، بشرط اتباع الخطوات التالية.

  • أولاً، انتقل مباشرة إلى الرابط التالي: موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم حدد الاستعلام عن نتيجة شهادة التخرج من المدرسة الثانوية.
  • يتم إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • ثم يتم الضغط على عرض النتيجة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى