أخبار التعليم

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 www.moe.gov.ye بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

تنتظر نتائج اليمن 2022 للصف التاسع عدد كبير من الطلاب وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومتابعة ومراجعة نتائج المواد المختلفة ستظهر النتائج بالتأكيد، وينتظر العديد من طلاب الصف التاسع ظهور نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية يمكن للطلاب معرفة درجاتهم رقم المقعد واسمه.

بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة، يتم اعتماد نتائج الدورة التاسعة من عدن وصنعاء 2022 من قبل وزير التربية والتعليم اليمني، وبعد ذلك يتم رفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، والقائمة. سيتم الإعلان عن العشرة الأوائل في مؤتمر صحفي في الأيام المقبلة ينشر في.

نتائج الصف التاسع 2022 صنعاء

وبحسب الأنباء الرسمية من وزارة التربية والتعليم اليمنية، فمن المنتظر الإعلان عن نتائج الصف التاسع في صنعاء وعدن وجميع المحافظات اليمنية في الأسبوع الأخير من شهر تموز / يوليو، والموعد النهائي للإعلان هو الأسبوع الأول من شهر آب / أغسطس المقبل. 9 درجات في عام 2022، صنعاء، إلخ، يمكن استدعاؤها من خلال 161. أو يرسل الطالب رقم مقعده إلى نفس الرقم.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022 على رقم 161

تم إعلان نتائج صنعاء التاسعة والنتيجة التاسعة في عدن ومحافظات اليمن، وتم توضيح إمكانية الحصول على نتائج الطلاب بالشهادات الأساسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ابتداءً من اليوم. يمكن الاتصال 161 عن طريق الهاتف الأرضي أو إرسال رسائل نصية. رقم مقعدها يأتي من بالتوفيق لجميع الطلاب عبر نفس الرقم على شبكة الاتصالات اليمنية.

نتائج الطلاب الصف التاسع 2022

ينتظر العديد من طلاب السنة التاسعة الذين يتقدمون لامتحانات 2022 ظهور نتائج العام 9 2022 اليمنية على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وقد تم عقد مؤتمر صحفي صباح اليوم.، 23 يوليو 2022، حيث تم الإعلان عن أسماء أفضل 10 طلاب لعام 2022 درس الصف التاسع في اليمن.

قالت وزارة التربية والتعليم اليمنية إن عملية مراقبة الدرجات والأداء كانت شفافة بالكامل وتم فرز أوراق الامتحان.

نتائج التاسع باليمن 2022

ينتظر العديد من طلاب الصف التاسع اليمنيين ظهور درجاتهم وأرقام مقاعدهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية حيث أن جميع الطلاب في حالة من القلق والتوتر حتى يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع لعام 2022 بالاسم ورقم المقعد. احصل على شهادة بحيث يمكن للطلاب الراغبين في التقدم للثانوي إكمال العملية التعليمية. نتمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح والتميز في جميع مراحل التعليم.

أخبار نتائج التاسع اليمن 2022

أقيمت امتحانات اليمن للعام التاسع 2022 وسط انتشار كوفيد -19، اليمن السنة 9 امتحانات السنة 9 التي انتهت يوم الأحد 11 يوليو في اليمن حيث قامت جميع اللجان المهنية بتصحيح ومراجعة جميع المواد الدراسية. عبر الموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية بحيث يمكن لجميع الطلاب معرفة درجاتهم دون الذهاب إلى المدرسة لعدم انتشار المرض.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022

سنعرض لك نتائج الصف التاسع في اليمن وعدن وصنعاء وجميع المحافظات اليمنية حسب رقم المقعد والاسم فقط. يجب عليك اتباع هذه الخطوات:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية واتبع الخطوات.
  • بعد ذلك اضغط على خيار نتائج الصف التاسع 2022.
  • بعد ذلك اكتب البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم انقر فوق إظهار النتائج.
  • بعد لحظات قليلة، سترى النتيجة الكاملة بالدرجات.

في حالة وجود أي مشاكل في تحميل الموقع، يرجى الانتظار قليلاً ثم إعادة التحميل.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى