أخبار التعليم

نتائج الطلاب 2022 الكويت app.moe.edu.kw رابط المربع الإلكتروني نتائج المتوسطة والابتدائية الكويت 2022

نتائج الطلاب 2022 الكويت app.moe.edu.kw، عدد كبير من طلاب وطالبات الكويت يبحثون بشكل مكثف في الوقت الحالي علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة الحصول علي نتائج العام الدراسي الحالي والتي ستظهر في خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع المربع الالكتروني ، ذلك الموقع الذي يقوم بتقديم كافة وسائل المساعدة لأبنائنا الطلاب ، خصوصا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومن المقرر ان يتم ظهور النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج الطلاب 2022 الكويت app.moe.edu.kw

انتهي طلاب وطالبات الكويت من اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ أكثر من شهر تقريبا ، وينتظر كل منهما ظهور النتائج والتي تظهر في خلال الساعات القادمة ، وسيتم اعتماد النتيجة بشكل مباشر بعد الانتهاء من عملية تصحيح الاوراق بجميع المحافظات ، وبعد ذلك سيتمكن الطلاب في الحصول علي النتيجة بكل سهولة ويسر بالرقم المدني الخاص بالطالب ، وقد خصصت وزارة التربية والتعليم موقع الكتروني يمكن من خلالة الحصول علي النتائج بهدف التسهيل علي الطلاب ، وهو موقع المربع الالكتروني الخاص بالعاصمة، ويمكنك الدخول علي الموقع من علي الهاتف الخاص بك او من علي الكمبيوتر المنزلي.

نتائج المتوسطة والابتدائية الكويت 2022

يمكنك الحصول علي النتيجة عن طريق أتباع الخطوات التالية :-

  1. بداية، يجب على كل طالب أو طالبة القيام بزيارة موقع وزارة التربية نتائج على الإنترنت
  2. في الخطوة التي تليها وبعد الدخول لواجهة الموقع، عليه أن يختار نتائج الطلاب 2022 الابتدائي
  3. يجب أن يدرج الطالب الرقم المدني في المكان المتاح له
  4. في نهاية الأمر، عليه أن ينقر على أيقونة الاستعلام عبر موقع وزارة التربية. وسيتمكن من استخراج النتائج فور رفعها من طرف المدارس التي رفعت النتائج.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى