أخبار التعليم

‘‘ برقم امتحانك‘‘ رابط نتائج القبول الموازي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

يتطلع العديد من الطلاب في جميع أنحاء المحافظات العراقية لمعرفة نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق في جميع محافظات العراق ، وقد تم الإعلان عن عملية تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب في جميع المحافظات خلال الفترة الماضية المتعلقة العام الدراسي الحالي وسنتعرف عليه من خلال السطور الرابط التالي للاستعلام عن المعدل الثالث للنتائج المميزة في العراق لعام 2022 والمتوفر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات العراقية فقط رقم الامتحاني واسمك الكامل.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق

أشارت عدة مصادر على صلة بوزارة التربية والتعليم إلى استكمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب خلال الساعات الماضية ، والانتهاء من عملية مراقبة وتحديد دراجات الطلاب ، تمهيدا لاعتمادها من الوزارة نتائج الطلاب ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وذلك ليسهل على الطلاب التعرف على نتائجهم من خلال موقع الوزارة هذا.

نتائج الثالث المتوسط بالعراق

وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن أوراق امتحانات الطلاب قد تم تصحيحها وفق عدة تعليمات والتزامات تتبعها اللجان المسؤولة عن تصحيح أوراق الامتحان لطلبة الصف الثالث في جميع أنحاء العراق ، الخطوات اللازمة لمعرفة النتائج. ندخل الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ثم نختار ايقونة الاستعلام عن النتائج المتعلقة بالمتوسط ​​الثالث في العراق ، ونختار المحافظة ، ثم نكتب رقم الامتحان ونضغط على عرض النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى