أخبار التعليم

‘‘ استعلم الآن ‘‘ رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن tawjihi jo

نتائج التوجيهي 2022 الاردن ، نتائج التوجيهي التكميلي 2022 للمدارس الثانوية في دولة الأردن في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة التربية والتعليم الأردنية موعد إعلان نتيجة الامتحانات التكميلية بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات ، حيث يتم رصد الدرجات بدقة لضمان حصول كل طالب على درجاته بدقة لتحقيق العدالة بين الطلاب عند إعلان النتيجة.

 نتائج التوجيهي 2022 الاردن

اكتملت الامتحانات دون أي مشاكل ، مع الإجراءات الاحترازية الصارمة التي وضعتها الوزارة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب ، وأن أوراق الامتحانات لطلبة الثانوية التكميلية 2022 قد اكتملت الآن.

نتائج توجيهي الأردن 2022

تعلن النتائج ومن خلال الرابط الذي نوفره على ذلك بعد أن بدأ الأردن الامتحانات التكميلية في 30 كانون الأول 2021 واستمرت حتى 22 كانون الثاني 2022 وأجرى 95 ألف طالب الامتحانات في جميع المحافظات الأردنية ، ومن المقرر الإعلان عن نتائج الدليل التكميلي 2022 للثانوية العامة ، اليوم الخميس 10 فبراير عبر موقع التوجيهي الإلكتروني بعد موافقة وزير التربية والتعليم على النتائج.

رابط tawjihi jo

يسعى الطلاب والطالبات وأولياء أمور طلاب التوجيهي في الأردن إلى معرفة النتيجة والتأكد من الدرجات بعد اجتيازهم للامتحانات في جميع المواد في هذه المرحلة وسط ضغوط كبيرة وجهود من الطلاب سعيًا وراء النجاح والتميز.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022‪

فتح موقع نتائج التوجيهي التكميلي tawjihi.jo .
الضغط على الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 من هنا.
إدخال رقم الجلوس .
تعبئة بيانات الطالب .
الضغط على استعلام النتيجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى