أخبار التعليم

فوز البرتقالي .. اهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء السعودي يلا شوت في نصف نهائي كأس الملك

نتيجة مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء السعودي بث مباشر، يبحث عدد كبير جدا من علشاق ومحبي رياضة كرة القدم علي البث المباشر لمباراة الاتحاد السعودي والفيحاء السعودي التي تلعب اليوم الأثنين الموافق 4 / 4 / 2022 وذلك في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، اللقاء الناري الذي لأ يقبل القسمة علي الأثنين ، والذي يشارك فية الاتحاد وهو يرغب في تحقيق الفوز لأ غير ذلك ، في مباراة من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب «الملك سلمان» ، تابع لايف مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر.

يلا شوت لايف الاتحاد السعودي والفيحاء السعودي

يتواجد فريق الأتحاد السعودي في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، وذلك بعد أن تمكن في حصد 60 نقطة ، يأتي ذلك بعد أن لعب الفريق 25 مباراة تمكن الانتصار في 19 ثم تعادل في 3 وخسر مثلهما ، ويرغب الزعيم السعودي في تحقيق الفوز اليوم وذلك من أجل الوصول الي المباراة النهائية ومقابلة الهلال السعودي الذي تمكن في الأنتصار علي الشباب امس بهدفين مقابل هدف ، يلا لايف مباراة الاتحاد السعودي بث مباشر والفيحاء الاسطورة لايف.

تردد قناة ssc sport 1 hd

تقوم قناة ssc sport 1 hd بنقل مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء اليوم بجودة عالية ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:00 مساءاً بتوقيت العراق، بينما يقوم بالتعليق علي أحداث اللقاء سمير المعيرفي.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

الأن انطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الأول من المباراة الحماسية التي تجمع بين الاتحاد والفيحاء اليوم ، مباراة من العيار الثقيل لا تقبل القسمة علي الأثنين ، فكل منهما يرغب في الفوز للوصل الي النهائي الناري الذي سيلعب بعد أسبوع من الأن.

تمكن الفيحاء من أحراز الهدف الأول في مرمي الاتحاد ، وذلك عند الدقيقة 40 من عمر وزمن اللقاء ، مما جعل الفريق في حالة كبيرة من السعادة ، ويرغب في احراز الهدف الثاني قبل بداية ذلك الشوط.

أنتهي الشوط الأول من مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم ، بتقدم الفيحاء بهدف دون رد ، ويحاول الاتحاد في الشوط الثاني في عمل المستحيل من أجل تحقيق الفوز ، وذلك من أجل اسعاد الجماهير التي غضبت بشكل كبير جدا في الشوط الاول ، والأن انطلاق صافرة الحكم وبدء الشوط الثاني.

أنتهت المباراة بفوز الفيحاء بهدف دون مقابل ، وسيواجة الفريق الهلال في النهائي.

تشكيلة الاتحاد السعودي امام الفيحاء اليوم

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
  • خط الدفاع: زياد الصحفي ــ مدالله العليان ــ  عبدالله الحافظ ــ  حمدان الشمراني
  • خط الوسط: رومارينيو ــ برونو هنريكي ــ أندريه فيليبي
  • خط الهجوم:  عبدالرزاق حمدالله ــ عبدالعزيز البيشي – عبدالرحمن العبود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى