أخبار التعليم

أخبار التعليم || هل الدراسه عن بعد في رمضان 2022 أم حضوري وفقًا لوزارة التعليم السعودي

يتساءل الجميع عما إذا كانت الدراسة عن بعد في رمضان 2022 بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية استمرار الدراسة خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 2022 ، لذا يريدون معرفة ما إذا كانت الدراسة ستستمر. أن يكون عن بعد باستخدام وسائل الاتصال الحديثة أو بالحضور داخل الفصول على جميع المستويات الأكاديمية ، وهذا ما سنتطرق إليه من خلال هذا المقال ، كما سنذكر ساعة انطلاق الحصة الأولى في شهر رمضان المبارك.

يدرس عن بعد في رمضان 2022

انتشرت بعض الشائعات بأن الدراسة في شهر رمضان المبارك لعام 2022 ستكون عن بعد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، لذلك يرغب جميع الطلاب والمدرسين والعاملين في معرفة صحة هذه الشائعات ، لذلك أوضحت وزارة التربية والتعليم كل هذا ، تم الاعلان عن استمرار الدراسة خلال شهر رمضان المبارك ولن تكون عن طريق الاتصال عن بعد بل ستكون الدراسة بالالتحاق بالمدرسة والانصراف للطلبة والمدرسين والعاملين.

كما سيتم الإعلان عن الالتزام بجميع جداول العمل والجداول الأسبوعية للفصول الدراسية لكل مدرسة ، وتم إلغاء نظام التباعد بين الطلاب الذي تم إصداره لمنع الإصابة ، بحيث تعود جميع الأنشطة المختلفة التي تم منعها مرة أخرى ، وساعات العمل من التاسعة أو العاشرة صباحا حتى الثانية أو الثالثة مساءا.

ساعات الدراسة في رمضان 2022

يرغب العديد من الطلاب والمدرسين والعاملين بالمدارس في المملكة العربية السعودية في معرفة أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك القادم لعام 2022 ، حيث لن يتم إلغاء أو تأجيل الحصص خلال شهر رمضان المبارك ، بحسب تصريحات وزارة الخارجية. وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

لذلك تكون بداية اليوم الدراسي من الساعة التاسعة صباحا ، وبداية التجمع الصباحي تكون الساعة العاشرة صباحا حتى ربع الفجر ، ويبدأ الفصل الأول في الساعة العاشرة صباحا. الساعة العاشرة صباحا ، وينتهي اليوم الدراسي في الثانية أو الثالثة مساءا ، حسب عدد الفصول التي تشمل حصة الألعاب والرياضة أو غيرها من الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى