أخبار التعليم

” ظهرت الأن ” رابط نتائج كشف نقاط الفصل الثاني tharwa.education.gov.dz علي موقع فضاء الأولياء 2022

فضاء الاولياء 2022 كشف النقاط، هناك بحث كبير علي فضاء الاولياء 2022 في الجزائر، والتي يمكن من خلالة استخراج كشف النقاط ، وقد تكون اسهل طريقة قد وضعتها التربية الوطنية الجزائرية من اجل تسهيل الامور علي اولياء الراغبين في الحصول علي نتائج ابناهم، عليهم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالنتائج وهو tharwa.education.gov 2022 ،من أجل ذلك يحتاج إلى رقم التعريف المدرسي الخاص بالتلميذ.

فضاء الاولياء 2022 كشف النقاط

يمكن لجميع طلاب وطالبات الجزائر الحصول علي النتائج الخاصة بهم ، عن طريق القيام بالدخول علي موقع فضاء أولياء التلاميذ ، وهو الموقع الالكتروني الذي قامت بوضعة وزارة التربية والتعليم الوطنية في الجزائر من أجل التسهيل علي ابنائنا الطلاب ، نظرا للظروف الصعبة الاخيرة التي تمر بها الجزائر ، ويمكن بكل سهولة الدخول علي الموقع من علي المنصات المتواجدة علي شبكة الانترنت والحصول علي نتيجتك ومعرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها كل تلميذ في الفصل الثاني ، الذي يعد أحد أهم فصول السنة الدراسية.

كشف نقاط الفصل الثاني 2022

  • أولا: الدخول عبر tharwa.education.gov  من خلال الإنترنت، ويقوم بالنقر على تسجيل جديد.
  • ثانيا: يتوجب عليه أن يقوم بكتابة المعلومات الخاصة بالتلميذ، مثل رقم التعريف المدرسي ومديرية التربية للولاية التي يدرس بها التلميذ.
  • ثالثا: بعد ذلك، لكي يتمكن ولي الأمر من استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2022، يتوجب عليه أن يقوم بالغضط على نتائج أبنائي.
  • رابعا: يقوم باختيار الفصل الدراسي، وفي الأخير يقوم بالنقر على زر العرض وسيظهر كشف النقاط الخاص بالتلميذ.

تستمر عمليات البحث من قبل أبنائنا طلاب وطالبات الجزائر ، علي الرابط الرسمي الذي يمكنهم في الحصول علي كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني ، والتي من المقرر أن تظهر بعد ساعات قليلة جدا عبر الموقع الرسمي الخاص بموقع فضاء اولياء التلاميذ.

ظهرت الأن نتائج كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني عبر الموقع الرسمي الخاص بفضاء أولياء التلاميذ، ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي الموقع والحصول علي النتائج بكل سهولة ، عن طريق تسجيل الدخول علي الموقع الخاص بالنتائج المتواجد اعلي المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى