أخبار التعليم

” ظهرت حالا ” موقع فضاء أولياء التلاميذ Tharwa.education.gov.dz كشف نقاط المتمدرسين الفصل الثاني 2022

موقع Student Parents Space Tharwa.education.gov.dz ، يبحث الطلاب في الجزائر عن رابط إلى موقع National Wealth للوصول إلى قائمة نقاط المعلمين للفصل الدراسي الثاني 2022 عن طريق إدخال بيانات ولي الأمر ، بعد إعلان الترقب. نتيجة اليوم الخميس الحادي والثلاثين من مارس 2022 وبالتالي سنزودكم بشرح عن كيفية استخراج قائمة النقاط للمعلمين عبر الموقع الإلكتروني المعين من قبل وزارة التربية الوطنية في الجزائر حيث أصبحت الوزارة الاعتماد كليًا على المواقع الإلكترونية من أجل الحصول على نتائج المعلمين اليوم ، خاصة وأن أوراق الامتحان تم تصحيحها فورًا. بعد الانتهاء من الاختبارات للمعلمين.

موقع ويب مساحة الوالدين Tharwa.education.gov.dz

خلال الساعات القادمة يتلقى موقع Tharwa.education.gov.dz بيانات وأولياء الأمور ، من أجل الحصول على قائمة نقاط الطلاب في الجزائر عبر رابط مباشر من Google مخصص من وزارة التربية الوطنية ، وبالتالي نقدم لكم مع رابط لكشف النقاط حتى تكون أنت أول من يستخرج النتيجة فور إعلانها اليوم ، حيث أن وزارة التربية الوطنية أكملت كافة الإجراءات المطلوبة لخروج الامتحانات بالصورة المطلوبة ، حيث أنها وأكد وشدد على الإجراءات اللازمة لضمان صحة المعلمين والمعلمين ، حيث خاض الطلاب في الجزائر امتحانات وسط كثافة من الإجراءات الصارمة ، والتي تشمل التعقيم المستمر للأيدي وارتداء الكمامة. وتعقيم المراكز لأداء الاختبارات بشكل مباشر ، وتم إجراء الاختبارات دون تسجيل أي إصابات بين الطلاب والمعلمين ، وتم إجراء تصحيحات على الدفاتر على التوالي ، ومن المتوقع أن تعرض النتيجة على الموقع اليوم ، الخميس 31 مارس ، بحسب تصريحات وزارة التربية الوطنية.

رابط موقع الكشف عن النقاط الطلابية بالجزائر

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على بيان النقاط للطلاب الجزائريين ، بعد زيارة موقع Digital Floor. النقاط والخطوات اللازمة لتتمكن من استخلاص النتيجة على الفور

  • قم بزيارة موقع ويب الموقع الرسمي من هنا.
  • سجل بيانات الطالب.
  • أدخل مستوى الصف.
  • انقر على أيقونة عرض قائمة نقاط الطالب.

أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي ظهور نتائج كشف نقاط الفصل الثاني بعد ساعات قليلة من الأن ، وذلك عبر الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الأنترنت ، والذي قمنا بتوفير لكم اعلي هذة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى