أخبار التعليم

أخبار التعليم || فضاء الاولياء لاستخراج كشف النقاط 2022 وزارة التربية الجزائرية tharwa education

مساحة لأولياء الأمور لاستخراج قائمة النقاط 2022. يبحث آلاف المواطنين الجزائريين عن مساحة آباء الطلاب 2022. وهي بوابة إلكترونية طورتها وزارة التربية الجزائرية. من خلال هذه الخطوة ، تحرص على رقمنة قطاع التعليم في الجزائر من أجل تسهيل الأمور لجميع الراغبين في الحصول على نتائج. هذا عبر الرابط الفضائي للوالدين ، وكشف النقاط عبر الإنترنت. هذا يوفر الجهد لجميع الأشخاص الذين يرغبون في استخراج النتائج من خلال مساحة الوالدين. كشف النقاط لجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة في الجزائر. الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، ويمكن الوصول إليها عبر رابط مساحة الوالدين ثروه. التعليم. حكومة. دز. ثم اتبع الخطوات المطلوبة للحصول على نتائج الفصول عن بعد دون عناء الانتقال إلى المدارس. سنخصص هذا الموضوع عبر موقع ثقافني الإخباري لموضوع موقع الأولياء الفضائي ، تابع التفاصيل.

مساحة الوالدين لاستخراج قائمة النقاط 2022

بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني يبحث المواطنون في الجزائر عن موقع فضاء الوالدين لاستخراج قائمة النقاط 2022. وذلك لاستخراج النتائج التي حصل عليها تلاميذ المدارس من خلال مساحة الآباء 2022 التي أتيحت من قبل وزارة التربية والتعليم الجزائرية في ظل الظروف الحالية في البلاد بسبب انتشار وباء كورونا في مختلف أنحاء البلاد. .

مساحة أولياء الأمور للطلاب 2022

بالتزامن مع اقتراب عطلة الفصل الدراسي الثاني ، يبحث أولياء الأمور عن رابط مساحة أولياء الأمور للطلاب 2022. يمكنهم الدخول إلى هذه البوابة الإلكترونية لاستخراج بيان النقاط للطلاب عبر موقع tharwa.education.gov.dz. ومن خلال ذلك تطمح الوزارة إلى تسهيل الأمور على المواطنين الجزائريين الذين ينتظرون بفارغ الصبر استخراج نتائج أبنائهم قبل دخول إجازة الربيع.

مساحة الأولياء 2022

من المرجح أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب في المراحل التعليمية الثلاث من التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي. هذا عبر موقع Parents Space 2022 ، يوم الخميس ، 30 مارس 2022. والذي يتزامن مع آخر يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني ، ويتم استخراج ورقة الدرجات لكل طالب من خلال Parents Space 2022 بمجرد توفر النتائج . يجب على الوصي اتخاذ الخطوات التالية:

  • أولاً: الدخول على رابط موقع الأولياء Space لاستخراج كشف النقاط إلكترونياً.
  • ثانيًا: يضغط على زر التسجيل الجديد إذا لم يكن لديه حساب من قبل ، وإذا كان لديه حساب من قبل ، فعليه فقط إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثالثاً: يجب على الولي تضمين جميع المعلومات الشخصية في الأماكن المخصصة لها. ثم يكتب معلومات عن مدرسة ابنه ومستواه الأكاديمي والصف الذي ينتمي إليه.
  • أخيرًا ، ينقر على أيقونة السؤال من الموقع ، وسيتم عرض قائمة النقاط عبر مساحة الأولياء 2022.

فقدان كلمة المرور الخاصة بمساحة الوالدين

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأولياء أمور الطلاب استرداد كلمة المرور في حالة نسيانها. في هذه الحالة ، يجب عليهم الدخول إلى موقع ويب Parents ‘Space ، ثم النقر فوق العبارة لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي. بعد ذلك ، يكتب البريد الإلكتروني الذي سجل به مسبقًا في النافذة المحددة. إذا نسي المستخدم بريده الإلكتروني ، فعليه الاتصال بمدير المدرسة التي يدرس فيها الطالب لاستعادته.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية الجزائرية قد صرحت بأنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب. كما تم رصد نقاطهم وإدراجها في الجداول تمهيدًا لعرضها على موقع الويب الفضائي الخاص بالآباء على الإنترنت. سيكون متاحًا بدءًا من اليوم الأخير من شهر مارس ، والذي يصادف أيضًا في اليوم الأخير من الفصل الدراسي الثاني.

بهذا نختتم المقال الذي خصصناه لموضوع مساحة الوالدين لاستخراج قائمة الدرجات 2022. وقد خصصت الأخيرة وزارة التربية والتعليم الجزائرية بعد إدخال الرقمنة في مجال التعليم. يمكن لأولياء الأمور استخراج النتائج من خلال مساحة أولياء الأمور كما أوضحنا لكم من خلال الرابط الإلكتروني للبوابة. tharwa.education.gov.dz 2022 والمقرر نشره قبل شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى