أخبار التعليم

أخبار التعليم || موقع فضاء أولياء التلاميذ 2022 كشف نقاط تسجيل دخول كشف نقاط tharwa.education.gov.dz

موقع أولياء الأمور 2022 لاستخراج قائمة النقاط من أهم المواقع في الجزائر التي يتم البحث عنها بشكل مكثف الآن ، من قبل ملايين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة نتائج أبنائهم وكشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2022 ، و يتم استخلاص قائمة النقاط الكترونيا من خلال رابط مساحة الوالدين 2022 ثروة. education.gov.dz حيث يمكن للطالب أو ولي الأمر بسهولة استخراج نتائج جميع المراحل إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المؤسسات التعليمية والتعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير.

اتخذت وزارة التربية الوطنية الجزائرية كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لضمان سلامة الطلاب والطالبات والعاملين التربويين من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ، وأجريت امتحانات الفصل الدراسي الثاني وسط تشديد كامل على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة. الابتعاد ، وارتداء الأقنعة ، وما إلى ذلك.

مساحة الوالدين 2022

يعد موقع Parents Space من أهم المواقع التعليمية التي تخدم جميع عناصر العملية التعليمية ، والتي يتم من خلالها استخراج جميع النتائج إلكترونيًا ، ويتم تحديث الموقع باستمرار من قبل وزارة التربية الوطنية ، لاستيعاب الضغط الشديد من الطلاب أثناء تظهر النتائج.

مساحة الوالدين لاستخراج قائمة النقاط 2022

تقوم المنصة الوطنية بالعديد من الخدمات أهمها استخراج نتائج المعلمين إلكترونياً. لذلك ازداد البحث بشكل كبير عن طريقة لاستخراج النقاط من خلال الدخول إلى فضاء الطلاب 2022. لذلك من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني المتميز سنشرح لك الطريقة بالتفصيل وهي كالتالي: –

  • بادئ ذي بدء ، يجب أن تذهب إلى موقع مساحة الوالدين ، tharwa.education.gov.dz.
  • الخطوة الثانية هي إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاصين بك.
  • أدخل كلمة المرور ورمز التحقق بشكل صحيح.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة لولي الأمر والطالب.
  • اختيار الفصل الدراسي الثاني واختيار المستوى الأكاديمي للطالب.
  • النقر على أيقونة “عرض نتيجة نقاط التلاميذ”.

tharwa.education.gov.dz كشف النقاط 2022

علمني
علمني

ومن المنتظر إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني إلكترونياً الخميس المقبل 30 مارس 2022. ويتم الاستعلام عن النتائج بتسجيل الدخول إلى قائمة نقاط الطلاب tharwa.education.gov.dz. انتهت وزارة التربية الوطنية من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المراحل. تم إجراء التدقيق والمراجعة ، وتمت الموافقة على النتيجة فقط وتحميلها على الموقع. نحن هنا لمتابعة تطورات الموضوع لحظة بلحظة لنوضح لكم كل جديد. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى