أخبار التعليم

أخبار التعليم || شغال فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف نقاط الفصل الثاني عبر tharwa.education.gov.dz

رابط مساحة أولياء الأمور 2021 وهو من أهم المواقع الإلكترونية والذي تم إنشاؤه خصيصًا لتقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور ، ويتم رفع قائمة نقاط الطلاب من خلال موقع مساحة أولياء الأمور ، لذلك ازداد البحث بشكل كبير عن الخطوات للتسجيل في فضاء الطلاب ، حيث اهتمت وزارة التربية والتعليم بالجنسية في الجزائر ، باستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال الحديثة ، في العملية التعليمية.

قامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات إدارية وفنية للطلاب وأولياء الأمور ، وكذلك مواقع للمعلمين ، ومن هذه المواقع موقع Teachers Space ، والذي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات للمعلمين ، وقد تم اللجوء إلى هذه المواقع ، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد ، للحد من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ، ومنع الاختلاط والتزاحم وانتقال العدوى.

رابط فضاء الطالب 2021

اتخذت وزارة التربية الوطنية في الجزائر كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومع ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني زاد البحث بشكل كبير عبر محرك البحث “جوجل” ، عن آلية استخراج نقاط الكشف للفصل الدراسي الثاني والتي تم رفعها على الموقع. أولياء أمور الطلاب.

آلية وخطوات استخلاص النتائج عبر tharwa.education.gov.dz

كما ذكرنا سابقاً وزارة التربية الوطنية الجزائرية. استخدمت التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية. لقد أنشأت العديد من المنصات التعليمية المختلفة. لتقديم شرح لجميع المناهج من خلاله. بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة حتى لا يمل الطلاب. كما أنشأت موقعًا إلكترونيًا لأولياء أمور الطلاب. مهمتها الأساسية هي أن يتابع أولياء الأمور الطلاب مع معلميهم ، ومعرفة مستواهم وتحصيلهم الأكاديمي. كما أنها تثير النتائج عليها. حتى يتمكن الوصي من القيام بذلك. عليه اتباع بعض الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى مساحة الوالدين.
  • اكتب جميع بيانات الطالب بشكل صحيح.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر على أيقونة “إظهار النتيجة”.

الخدمات التي يقدمها الموقع

من أهم المواقع التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور. بسبب الخدمات العديدة التي تقدمها لهم. من بين هذه الخدمات ما يلي:

  • متابعة ولي أمر الطالب مع معلميه.
  • معرفة ولي الأمر بمستوى الطالب وتحصيله الأكاديمي.
  • تحميل كشوف النقاط على الموقع ومعرفة النتائج من خلاله.

tharwa.education.gov.dz كشف النقاط 2022

من المنتظر إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 يوم الخميس 30 مارس 2022 ، بعد أن انتهت وزارة التربية الوطنية الجزائرية من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات ومراقبة الدرجات ، ويبقى فقط حتى تتم الموافقة على النتيجة. من قبل وزير التربية الوطنية وتم تقديمه عبر موقع tharwa.education.gov .dz ، لذلك هناك عمليات بحث مكثفة الآن من قبل الطلاب وأولياء الأمور لاستخراج قائمة درجات الطلاب ، ونحن هنا في موقع ثقافني ، متابعين لحظة الأمر بحلول لحظة حتى نقدم لك كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى