أخبار التعليم

أخبار التعليم || فضاء أولياء التلاميذ 2022 كشف النقاط الاطلاع على النتائج الآن

مساحة الآباء 2022 اكشف عن النقاط شاهد النتائج ، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزائر أو وزارة التربية الوطنية بوجود نظام معلومات إلكتروني خاص يسهل على أولياء الأمور رؤية ومعرفة النتائج المدرسية لأبنائهم ، بعد إنهاء الطلاب الامتحانات في مختلف المراحل التعليمية والابتدائية والثانوية ، يرغب الطالب في معرفة نتائج الامتحانات ، بالإضافة إلى حرص أولياء الأمور على التأكد من معرفة المسار والمستقبل في هذا المقال ، نتعرف على كل ما يتعلق بمساحة الوالدين.

تم الكشف عن مساحة 2022 للأباء

اكتمال أبلغ الوالدين بالنتائج أرضية معلومات خاصة لقطاع التربية الوطنية لتزويد أولياء الأمور بالاطلاع على نتائج الدراسة والامتحانات لأبنائهم من خلال فضاء أولياء الأمور ، وكذلك إضافة خدمة أي رسائل نصية على الجوال لمعرفة معدلات الدراسة الخاصة بهم. الأطفال حسب الراغبين في الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة.

أسعار رابط مساحة الوالدين

قم بتسجيل الدخول والاستفسار مبدئيًا من هذا الرابط https: // www.a-onec.com/ 2021/03 /tharwa.education.gov.dz.htmل

سجل في فضاء الوالدين

  • ابحث في Google للقيام بكتابة ارتباط لـمساحة الوالدين.
  • افتح الموقع ، واضغط على تسجيل جديد في حال لم تكن قد سجلت من قبل ، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • أدخل البيانات المطلوبة ، البريد الإلكتروني ، كلمة المرور ، رقم الهاتف ، وافق على شروط الموقع.
  • يتم فتح الإدخال لتسجيل المعلومات الشخصية والاسم واللقب باللغة العربية ، وكتابة الاسم واللقب باللغة الفرنسية ، ومكان وتاريخ الميلاد.
  • أدخل المعلومات المهنية للوالدين.
  • بعد ذلك يتم فتح الموقع لك وتتم الصفقة على ما تريد.

كيفية البحث عن كشف النقاط

بعد الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب وإعطاء الدرجة التي يستحقها كل طالب يتم تحميلها إلكترونيًا لاستخراجها فور تصديق وزارة التربية والتعليم عليها حتى يتمكن أي شخص من الحصول عليها مع خدمة البحث مجانًا.

كيف تحصل على السعر

كشف موقع الطلاب الفضائي عن نقاط الفصل الدراسي الثاني

مساحة الأباء 2022 اكشف عن النقاط شاهد النتائج الآن
مساحة الوالدين

وكشفت جميع التقارير أن إعلان النتائج سيكون متاحًا اليوم الخميس 31 مارس 2022. لذلك بدأ في الساعات الماضية تحديث رئيسي على موقع فضاء الوالدين للتمكن من تقديم النتائج النهائية. للطلاب والطالبات بكل سهولة ويسر ابتداءً من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة وانتهاءً بالمرحلة الثانوية.

تحذير: في حال لم تتمكن من الحصول على النتيجة سنشرح لك مساعدتك في خانة التعليقات ، وهنا توصلنا إلى استنتاج الشرح تم الكشف عن مساحة 2022 للأباء انظر النتائج الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى