أخبار التعليم

أخبار التعليم || الان.. فضاء أولياء التلاميذ للحصول علي النتائج عبر Tharwa.education.go.dz 2022 كشف النقاط

فضاء أولياء الأمور للتلاميذ هو الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة التربية الوطنية ، لاستخراج قائمة نقاط الطالب من خلال موقع Tharwa.education.go ، بعد أن أعلنت الوزارة عن تخصيص هذه المواقع للطلاب لتسهيل العملية. من الحصول على المعدل للمعلمين ، ونتطلع لكم عبر موقعنا أطلعني في هذا التقرير على خطوات استخراج نتائج المعلمين في لحظات ، هذا الموقع وغيره أصبح من بين أكثر المواقع شعبية في الجزائر من أجل الحصول على النتائج ببساطة عن طريق تدوين بيانات أولياء الأمور للمعلمين ، وفي غضون ساعات سيحصل جميع الطلاب على نتائجهم من خلال هذا الموقع الذي نشير إليه في هذا التقرير.

مساحة الوالدين

يعتبر الرابط إلى موقع Parents Space 2022 الذي يتم تفعيله من قبل وزارة التربية الوطنية ، هو الأول على مستوى البحث في شبكة Google اليوم في الجزائر ، حيث أنه أهم منصة لاستخراج نتائج المعلمين بشكل عام. المراحل بمجرد كتابة البيانات المطلوبة على الموقع والتي نعرضها لكم بالتفصيل عبر الموقع هي الان ولكن هناك طريقة اخرى لاستخراج قائمة نقاط الطلاب في الجزائر من خلال رسائل لرقم معين من قبل وزارة الوطنية التعليم ، وهذا يتيح للمختصين في الوزارة الحصول على قائمة بالنقاط باستخدام خدمة الرسائل النصية SMS # 567 * ، وعلى الفور سيتم إعلامك بالنتيجة فور ظهورها.

موقع نتائج الطلاب في الجزائر

لضمان استخراج متوسط ​​الدرجات للمعلمين في الساعات القادمة ، حيث من المتوقع أن يظهر بيان نقاط الطلاب بالجزائر يوم الخميس 31 مارس 2022 ، وهنا شرح لخطوات كيفية الحصول عليها. بيان نقاط للطلاب الجزائريين.

  • الخطوة الأولى هي زيارة الموقع الفضائي لأولياء الأمور Tharwa.education.go.dz.
  • أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور للوالد.
  • اختر الكلمة أنا لست روبوت.
  • أخيرًا ، أدخل بيانات الطالب وولي الأمر.
  • تحديد المرحلة التعليمية للطلاب.
  • انقر فوق عرض درجة الطالب.

موعد إعلان قائمة الطالب في الجزائر

خلال دقائق وتحديداً غداً الخميس 30 مارس 2022 من المقرر أن تقوم وزارة التربية الوطنية بتفعيل رابط موقع الفضاء للحصول على إفصاح الطلاب عن نتائج الجزائر ، وسنوافيكم بتفاصيل العرض. النتيجة بمجرد إعلانها في غضون دقائق من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى