“استعلم” جدول اخر العام” محافظة الدقهلية\\ جدول امتحانات المراحل (ابتدائي – اعدادي) 2019.. العطلات الرسمية بالامتحانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تم الانتهاء من اعتماد جداول امتحانات آخر العام، وذلك لجميع المراحل الدراسية في أغلب المحافظات المصرية، وقام السيد محافظ الدقهلية، السيد كمال شاروبيم،باعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك للعام الدراسي الحالي 2018-2019، للمراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية، وذلك بمراعاة مواعيد العطلات الرسمية للدولة في فترة الامتحانات، وذلك بمراعاة ظروف توزيع المواد وترتيبها بين المراحل المختلفة.

جدول اخر العام

جدول اخر العام” محافظة الدقهلية

 

جدول اخر العام” محافظة الدقهلية

قام السيد محافظ الدقهلية باعتماد جدول نهاية العام لجميع المراحل الدراسية بالمحافظة، ابتدائية – إعدادية – ثانوية، على أن تبدأ جميع الامتحانات، الثاني الابتدائي، في 30 أبريل 2019، وتنتهي في 16 مايو 2019:

جدول امتحانات الثاني الابتدائي

تبدأ امتحانات الثاني الابتدائي بالمحافظة في 30 أبريل 2019 وتنتهي في 2 مايو 2019، بعد عطلة عيد العمال

 جدول امتحانات الثالث الابتدائي

تم تعميم جدول الثالث الابتدائي بمديريات المحافظة، والتي تبدأ في 30 أبريل وتنتهي في 2 مايو 2019.

جدول امتحانات الرابع الابتدائي

تبدأ امتحانات الرابع الابتدائي بالمحافظة في 30 أبريل وتنتهي في 4 مايو 2019.

 جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي

تبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي بعد انتهاء امتحانات الثالث والرابع الابتدائي، على أن تبدأ في 5 مايو وتنتهي في 8 مايو 2019.

جدول امتحانات السادس الابتدائي

امتحانات إتمام المرحلة الابتدائية، في محافظة الدقهلية، تبدأ في 5 مايو وتنتهي في 8 مايو 2019.

جدول امتحانات المرحلة الإعدادية

جدول امتحانات الأول والثاني الإعدادي

تم نشر جدول الصف الأول والثاني الإعدادي بالمحافظة، والتي تبدأ في 4 مايو 2019 وتنتهي في 8 مايو 2019.

وقد تم تعميم جدول امتحانات الطلاب على جميع المديريات، لنشرها وتعليقها في المدارس، ونشرها عبر موقع المحافظة، وتعليقها بالمدارس، ليتعرف عليها الطلاب والابتداء في الاستعداد لأداء الامتحانات.

تبدأ جميع الامتحانات، الابتدائية والإعدادية، في الفترة ما بين 30 ابريل وحتى 6 مايو 2019، وتم وضع جداول الامتحانات، واعتمادها من قبل المحافظ، بعد مراعات العطلات الرسمية للمدارس والمعلمين، والتي تتخلل الامتحانات، وهي عطلة الربيع، نهاية أبريل، وعطلة عيد العمال، في الأول من مايو.

هذا المقال "“استعلم” جدول اخر العام” محافظة الدقهلية\\ جدول امتحانات المراحل (ابتدائي – اعدادي) 2019.. العطلات الرسمية بالامتحانات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق