التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2021 بجميع محافظات مصر, وذلك حتى يتمكنوا من دخول المعاهد والجامعات التي تحدد حياتهم العملية فيما بعد, وتعمل على ذلك وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021

قد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن أن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية من المقرر لها اعتمادها وإعلانها خلال الأسبوع الجاري من شهر يوليو, وأيضا أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات ما زالت قائمة حتى الآن وعلى وشك الانتهاء, وقال وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” انه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة أوائل الطلبة من الدبلومات الفنية في جميع المحافظات ثم يتم أتاحه النتيجة وإعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات

سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا, أما عن طريقة الحصول على النتيجة يمكنك الضغط على الرابط أعلاه ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب, وقم باختيار النوعية (صناعي – زراعي – تجارى – فندقي), وبعد الضغط على عرض النتيجة سوف تظهر.

أما عن تظلمات الدبلومات الفنية فقد اكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم, انه بعد اعتماد النتيجة وإعلانها يحق للطلاب من اليوم التالي تقديم التظلمات الخاصة بهم وذلك في مدة اقصها 15 يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *