أخبار الأقتصاد

ورشة عمل لاستعراض ملامح الإستراتيجية الوطنية للسياحة المستدامة في مصر

بدأت ، اليوم الأحد ، فعاليات الورشة الموسعة التي تنظمها وزارة السياحة والآثار ، بالتعاون مع اتحاد الغرف والغرف السياحية المصرية ، في دراسة ملامح الاستراتيجية الوطنية للسياحة المستدامة في مصر ، وهي: يتم تحديثه من قبل بيت الخبراء الإيطالي ، والذي تم إعداده مسبقًا في عام 2009.

تهدف هذه الورشة ، التي ستستمر ثلاثة أيام ، إلى إطلاع جميع أصحاب المصلحة في قطاع السياحة العام والخاص على آخر التطورات في العمل المتعلق بعملية تحديث هذه الاستراتيجية حتى يتمكن الجميع من العمل معًا في نفس الاتجاه.

تناقش الورشة آراء ووجهات نظر صناع القرار السياحي في مصر حول مستقبل السياحة في مصر ، وخاصة منتجاتها السياحية المختلفة ، وما يجب على الحكومة فعله لدعم النهوض بصناعة السياحة.السياحة المستدامة والاستماع إلى توصياتهم في هذا الصدد.

ستكون نتائج ورشة العمل هذه بمثابة إطار عمل ووثيقة تحدد الإطار الاستراتيجي للعمل عبر صناعة السياحة ، بما في ذلك القطاعين العام والخاص.

شارك نائب وزير شؤون السياحة ، ورئيس هيئة التنشيط السياحي ، ونائب وزير الشؤون الفنية ، ونائب وزير شؤون الترويج ، ونائب وزير الترويج ، والمستشار الاقتصادي للوزير ، ورئيس الدائرة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة. . في الحضور.

رئيس الاتحاد المصري لغرف السياحة ، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ، رئيس مجلس إدارة غرفة مؤسسات ووكالات السفر والسياحة ، رئيس غرفة المنشآت السياحية كما شارك رئيس لجنة تيسير الأعمال بغرفة المنشآت الفندقية ورئيس غرفة المنشآت الفندقية بشرم الشيخ ومجموعة من الأعضاء في مجالس إدارات الغرف والمستثمرين السياحيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى