أخبار الأقتصاد

وزير التموين: متابعة يومية لتنفيذ قرار منع دخول ‏المواطنين غير الحاصلين على اللقاح

أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه أمر بعدم السماح لأي مواطن أو طالبي خدمة أو موظفي الديوان العام أو المديريات أو القطاعات بالوزارة بدخول الوزارة. ديوان عام الوزارة. ما لم يتأكد من حصوله على لقاح فيروس كورونا.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال ، أن الدكتور علي المصيلحي يترأس جميع الجهات التابعة للوزارة ، بما في ذلك هيئة السلع التموينية ، وجهاز حماية المستهلك ، ووكالة تنمية التجارة الداخلية ، وإدارة ختم المجوهرات. والميزان واللجنة العامة للمساعدات الخارجية والشركات التابعة للوزارة. تقوم مديريات المشتريات ومراكز الخدمة التي تقدم خدماتها للمواطنين ومكاتب التسجيل التجاري ومكاتب جهاز حماية المستهلك بالمحافظات بتنفيذ قرار مجلس الوزراء لضمان عدم رغبة من يحجمون عن التطعيم ضد فيروس كورونا والسماح لهم بالدخول فقط بعد رؤية الشهادة تثبت الاستلام. وأضاف أن اللقاح. إدارة فيروسات كورونا والتي يترأسها رئيس مجلس الوزراء.

وطالب كمال المواطنين الساعين للخدمات ومن يترددون على جميع قطاعات الوزارة والمديريات وكذلك مراكز الخدمة ومكاتب جهاز حماية المستهلك ومكاتب السجل التجاري ، بالتطعيم قبل التوجه إلى إحداها لقضاء حاجته. مشيرة إلى أن الوزارة تنفذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمات فيروس كورونا ولن تسمح لأي مواطن أو موظفيه بدخول هذه الأماكن إلا بعد التأكد من تلقيه لقاح فيروس كورونا لمنع انتشار فيروس كورونا. المرض من الانتشار إلى العمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى