أخبار الأقتصاد

في زيارة لمستشفى أهل مصر.. طارق الملا: وزارة البترول طورت مؤخرًا من رؤيتها للمسئولية المجتمعية

زار المهندس / طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مستشفى أهل مصر لعلاج مرضى الحروق مجانا برفقة المهندس كريم علاء المدير الإقليمي لشركة بريتش بي بي بشمال إفريقيا والدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس الإدارة. أعضاء مجلس إدارة مستشفى أهل مصر.

وأشار المهندس طارق الملا خلال زيارته للمستشفى إلى أن شركات البترول الوطنية والأجنبية تعمل حاليا في نفس الإطار لدعم المبادرات والبرامج التي تؤثر على أكثر المناطق المزروعة في إطار الرؤية الجديدة للمسؤولية الاجتماعية في النفط. يحرص القطاع على تحسين وزيادة فاعلية مساهمات الشركات البترولية المصرية والأجنبية في دعم النماذج ذات الأثر الإيجابي مثل مستشفى أهل مصر حيث يعد صرحًا طبيًا متكاملًا يفتخر بإمكانياته في مجال تقديم خدمات الرعاية الطبية للحالات الطارئة والحرجة لمرضى الحروق ، متمنين السلامة لجميع المصريين.

وأوضح المهندس طارق الملا ، أن الوزارة طورت رؤيتها للمسؤولية الاجتماعية مؤخرًا وتهتم بإعداد استراتيجية شاملة للشركات في قطاع البترول بخطط تنفيذية سنوية من خلال لجنة عليا برئاسته ، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى من خلال ذلك. لدعم مساهمات قطاع النفط المصري في تحقيق وتنفيذ خطة التنمية المستدامة السنوية لرؤية مصر 2030 بأبعادها الاقتصادية والبيئية والاجتماعية ، من خلال تقديم مساهمة فعالة وإيجابية من الحكومة والشركات في القطاع الدولي. لجهود التنمية في جميع المحافظات ومن خلال دعم تنفيذ المشاريع والمبادرات المجتمعية التي تفيد المصريين.

وزار الوزير ومرافقيه المستشفى الذي شارفت على الانتهاء ، واستعرضوا إمكانياته والأنظمة والحلول المتقدمة التي تم استخدامها للمساعدة في تقديم الرعاية الطبية الأكثر فاعلية ، والمساعدة في إنقاذ الأرواح وتقديم الرعاية الطبية المجانية لمصابي الحروق. .

من جانبه أكد المهندس كريم علاء الرئيس الإقليمي لشركة بي بي البريطانية في شمال إفريقيا ، أنه تم تقديم تبرع من شركة بي بي مصر لدعم العلاج المجاني لمرضى الحروق في المستشفى ، مؤكدًا أن التزام شركة بريتيش بتروليوم تجاه الحروق لا يقل أهمية عن ذلك. دعم المجتمعات التي تعمل فيها من خلال برامج تنمية المجتمع. وحول التزامها الحالي بتطوير مصادر الطاقة ، مشيرة إلى أن هذه المساهمة في دعم مستشفى أهل مصر تعكس جهود شركة بريتش بتروليوم المستمرة بالتعاون والتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية لدعم القطاع الصحي بشكل عام.

تكريم مستشفى أهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى