أخبار الأقتصاد

‘‘بالخطوات ‘‘ رابط التسجيل منصة إحسان كمحتاج للاستفادة من التبرعات www.ehsan.sa

نتابع معكم شروط التسجيل في منصة إحسان ، حيث ازداد البحث عن منصة إحسان من قبل المواطنين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وهذا خاصة خلال هذه الأيام ، وهذا مع انطلاق الوطني. حملة العمل الخيري التي عرفناها والتي أطلقها صاحب السمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، تم جمع ملايين الريالات من قبل العديد من المتبرعين على منصة إحسان حتى الآن ، وسيتم توجيهها إلى المستفيدين على المنصة ، وسنتابع معكم في هذا المقال ما هي شروط التسجيل في منصة إحسان وكيفية ذلك سجل فيه فتابعونا أعزائي المتابعين لتعرفوا كل التفاصيل.

ما هي منصة احسان

تعتبر منصة إحسان من أهم المنصات التي تم إنشاؤها في المملكة للعمل الخيري حيث تم إنشاء المنصة من العام الماضي 1442 في شهر رمضان وهي منصة تهدف في المقام الأول إلى أن تكون همزة وصل بين المواطنين الذين هم مؤهلة للتبرعات والجمعيات الخيرية وهي تحت إشراف الدولة.

وازداد البحث عنها هذه الأيام ، خاصة بعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين قرارًا بإجراء الحملة الوطنية للعمل الخيري للعام الثاني على التوالي ، وتبرع خادم الحرمين الشريفين بـ30 مليونًا ريال من ماله.

كما تبرع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله بـ 20 مليون ريال ، وبلغ إجمالي التبرعات التي تم جمعها حتى لحظة كتابة المقال أكثر من 260 مليون ريال سعودي ، يستفيد منها المستفيدون من منصة إحسان.

شروط التسجيل في منصة إحسان

الشروط الخاصة للاستفادة من منصة احسان، وهذه الشروط كالآتي:

  • أن تكون في داخل المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن تكون مسجلا في أحد الجمعيات الخيرية المدعومة في المنصة، ويمكنك الاطلاع عليها في المنصة ehsan.sa.
  • تقديم كافة الأوراق المطلوبة التي تثبت استحقاقك لدى الجمعية الخيرية التي تريد الاستفادة من خدماتها.

طريقة التسجيل بمنصة احسان

أما عن طريقة التسجيل في المنصة ، فلا توجد طريقة حتى الآن لتسجيل بياناتك للاستفادة من منصة إحسان مباشرة على المنصة ، حيث أن المنصة الإلكترونية موجهة لجمع التبرعات ، ولكن يمكنك الاستفادة من خلال الذهاب إلى أقرب مركز معتمد. منظمة خيرية ، وتقديم جميع الأوراق التي تثبت استحقاقك ، وذلك حتى يتم حصر اسمك في المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى